"بسبب سائق متهور".. أم تشاهد حادث وفاة طفلها بعينيها في حلوان

الأحد، 11 مارس 2018 07:00 م
"بسبب سائق متهور".. أم تشاهد حادث وفاة طفلها بعينيها في حلوان
أرشيفية
أمين قدرى

خيم الحزن والأسى على أهالى حلوان، الذين لم يتوقعوا أن هناك قدرا ينتظرهم ، وأنهم سيودعون أبناءهم، في لحظة فارقة، علي أيدي سائق نقل بسبب السرعة الزائدة فى المناطق السكنية لتتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الإهمال المرورى فى حلوان.

 

لم يكن الطفل محسن الذى لم يتعدى الـ 8 سنوات  فقط، يعلم  أن لعبه المعتاد أمام  منزله في حلوان، سيكون نهايته أن يسقط تحت عجلات إحدى السيارات المسرعة أمام أعين والديه الذين ظلوا يراقبوا المشهد في ذهول.

 

"ردى عليا يا حبيبى أنت كويس.. ازاى اتحرم من ابنى.. عملت ايه يا ابنى علشان يحصلك كده" بسبب سائق متهور" هكذا وجهت إحدى الأمهات حديثها إلى طفلها التي دهسته إحدى السيارة أثناء لهوه لتتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الإهمال المرورى.

 

اعتاد الطفل على اللعب مع اصدقائه أمام منزلهم ، وخلال عودته للمنزل لتناول وجبة الغذاء فوجئت بسيارة  ربع نقل مسرعة تصدمه أثناء عبوره الطريق،  وتدفعه عدة أمتار، وهو المشهد الذى شاهدته عبر شرفة المنزل، لأهرع مسرعة إلى الخارج، لأجد إبنى جثة هامدة لا حول لة ولا قوة.

 

وكانت البداية عندما هرع والد الطفل إلى منزله مستنجدا بالأهالي لنجدته، ومساعدته على نقل طفلة الذي دهس تحت عجلات السيارة أمام منزله إلى المستشفى، إلا أن جهوده الشخصية وبعض الأهالى فشلوا، ونتج عن ذلك وفاة نجله الذى لم يتعدى الـ 8 سنوات، ولم يكن يعلم والد الطفل، أن إبنه يذهب إلى لحظاته الأخيرة فى الدنيا، فتم بإبلاغ الشرطة وتحرير محضر فى القسم  بمقتل الطفل بسبب اللهو على يد سائق متهور بحلوان.

 

خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزنا على طفلها، محتضنة شقيقيه تزامنا مع وصول قوة من مباحث قسم الشرطة.

 

ليتم بعدها تحرير محضر في قسم شرطة حلوان ، بمعرفة والد الطفل يتهم فيه سائق أجرة بقتل إبنه دهساً تحت عجلات سيارة ربع نقل أمام منزله بحلوان، وتباشر نيابة حلوان العامة التحقيقات، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقى قسم شرطة حلوان إخطارا من مستشفى حلوان العام بوصول جثة طفل جثة هامدة، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي، أي المستشفى، وبالانتقال والفحص والتحري تبين أن أثناء لهو الطفل أمام منزله، صدمته سيارة نقل بسبب السرعة الزائدة، وتمكن الأهالى من ضبط السائق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق