جماهير الأهلي تترقب مباراة المصري والإنتاج للاطمئنان على النجمة الرابعة (فيديو)

الإثنين، 12 مارس 2018 01:00 م
جماهير الأهلي تترقب مباراة المصري والإنتاج للاطمئنان على النجمة الرابعة (فيديو)
الأهلى
أسماء عمر

مع دقات السابعة مساءً تتجه أنظار عشاق السحارة المستديرة، وفي مقدمتهم جماهير النادي الأهلي، صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء المرتقب بين النادي المصري ونظيره الإنتاج الحربي، والتي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري العام .

النادي المصري يتطلع لإيقاف الإنتاج وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف نحو "وصافة" الدوري حيث يتبقي للفريق العسكري مباراتين مؤجلتين وإذا فاز الليلة ثم فاز في المباراتين المؤجلتين سيصعد للمركز الثاني، فيما أيضا يحلم بالفوز لتأجيل تتويج الأهلي بلقب الدوري، الذي ينتظر تعثر المصري حتي ولو بالتعادل ليعلن رسميا فوز الأحمر باللقب للمرة الرابعة.

ويحتل المصرى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 6 وخسر 5 وسجل لاعبيه 41 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ومازالت لديه 3 مباريات مؤجلة فيما يحتل الانتاج الحربى المركز السابع برصيد 38 نقطة .

الأهلي قتل المنافسة إكلينيكياً، بعدما وصل إلى النقطة 75 في صدارة جدول المسابقة، بعد فوزه الصعب على فريق إنبي بهدف نظيف، سجله أيمن أشرف مدافع الفريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب بتروسبورت بمنافسات الجولة 29، وهي النقطة التي لن يستطيع أي من فرق الدوري تخطيها في حالة الفوز بجميع اللقاءات القادمة من عمر البطولة .

المارد الأحمر يحتاج نقطة واحدة فقط لتأكيد فوزه بالبطولة للعام الثالث على التوالي والمرة الـ 40 في تاريخ القلعة الحمراء، ليضيف الأهلي النجمة الرابعة فوق شعار النادي الذي يضم ثلاثة نجوم عن كل 10 بطولات توج بها الفريق .

مختار مختار نجم الأهلي السابق والمدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، يحمل آمال الجماهير الأهلاوية في مباراة اليوم، لتحقيق فوز على الفريق البورسعيدي الذي يعيش فترة مميزة تحت قيادة العميد، أو على أقل تقدير التعادل معه لتأكيد بقاء درع الدوري في التتش .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق