نيفين جامع: 18% من المشاريع التى مولناها بالإسكندرية

الإثنين، 12 مارس 2018 02:59 م
نيفين جامع: 18% من المشاريع التى مولناها بالإسكندرية
نيفين جامع
الإسكندرية - محمد صابر

الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهازتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قالت أن الجهاز يستهدف من خلال مشاريعه الشباب بنسبة 60 % والسن مفتوح، ومن الممكن أن يكون هناك طموح لدى الشباب للعمل ولكن لا يملك فكرة، ونحن نقدم دورات تدريبية للتعرف على اختيار مشروعك وبعد ذلك يحصل على تمويل المشروع.

وأضافت "نيفين" في تصريحات لها أن الجهازيبيسر ويسخر كل الإمكانيات لنجاح "مشروعك"، ولابد أن يكون هناك جدية فى التعامل والبحث عن الفرص الحقيقية لتوفير التمويل اللازم لها وتحقيقها، وأشارت أنهم يقومون بتسويق المنتجات بالأخص أن يكون منتج متميز، وهذا الجهاز أنشئ من أجل الشباب، وتم تمويل ٢٠٠ مليون مشروع حصلت الإسكندرية على 18% منها ويوجد ثلاث فروع بالإسكندرية للجهاز.

٢٠١٨٠٣١٢_١٤٠٨٤٥-1032x774
 

جاء ذلك خلال الجلسة الأولى بعنوان " تطوير التعليم وصناعة قادة المستقبل"  فى افتتاح منتدى شباب الاسكندرية ( شارك .. أبدع .. انطلق ) بمكتبة الإسكندرية.

بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نائبا عن السيد رئيس الوزراء، والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، الدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الإسكندرية،  و الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، واللواء أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء بحرى حسين الجزيري نيابة عن قائد القوات البحرية، والدكتور نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و المتناهية الصغر، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، والسادة قناصل الدول بالإسكندرية، والسادة أعضاء مجلس النواب، وعدد كبير من الشخصيات العامة و رجال الدين.







 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص