"أوقاف الإسماعيلية" تكرم الأئمة المتميزين دعويا وتعلن تأييدها للرئيس السيسي (صور وفيديو)

الإثنين، 12 مارس 2018 05:33 م
"أوقاف الإسماعيلية" تكرم الأئمة المتميزين دعويا وتعلن تأييدها للرئيس السيسي (صور وفيديو)
"أوقاف الإسماعيلية" تكرم الأئمة المتميزين دعويا وتعلن تأيدها للرئيس السيسى

نظمت مديرية أوقاف الإسماعيلية اليوم احتفالية تحت عنوان تحيا مصر لتكريم عدد من الأئمة المتميزين دعوياً، تحت رعاية الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية.

وحضر الاحتفالية عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والأمنية، ونواب مجلس الشعب بمحافظة الإسماعيلية، والنائب أشرف عمارة والنائبة أمال رزق الله والنائب عصام منسي والنائب أحمد البعلي.

وألقى الدكتورمحمد داود أستاذ اللغة العربية بجامعة قناة السويس والداعية الأسلامى كلمة طالب فيها الحضور بحب الوطن، وعدم التفريط فيه، كما ألقى الضوء على أن السياسات الإستعمارية والإرهاب يسعى لتفكيك الوطن العربى، وتحدث عن مكانة الشهداء عند الله.

وأكد الشيخ مجدى بدران على أن هذه الإحتفاليةعقدت فى حب مصر، وتأييدا للقيادة السياسية لإستكمال التنمية والبناء لمصرنا العزيزة.

وأشار النائب أشرف عمارة إلى أن الدين الإسلامي هو دين السماحة وعدم التشدد وأن الأوقاف والأزهر الشريف المنوطان بالحفاظ على وسطية الدين، وطالب عمارة الحضور بالمشاركة فى الإنتخابات وإستخدام الحق الدستوري فى الإدلاء بأصواتنا والتواجد باللجان الإنتخابية بكثافة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يستحق أن نمنحه أصواتنا، لإستكمال الإنجازات التى تحققت فى الفترة الأولى من رئاسته.      

 واختتمت الإحتفالية بالابتهالات للمبتهل الشيخ  فرحان عبدالمجيد عن منزلة الشهيد.

 
 
 
 
جانب من الإحتفالية
 
 
عدد من الأئمة المشاركين فى الحفل
 
 
 
 
الشيخ مجدى بدران أثناء الحفل
 
 
 تكريم الائمة
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق