محافظ الإسكندرية يختتم فاعليات المنتدى الأول للشباب

الإثنين، 12 مارس 2018 07:45 م
محافظ الإسكندرية يختتم فاعليات المنتدى الأول للشباب
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

اختتم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء اليوم فاعليات المنتدى الأول لشباب الإسكندرية، مقدما الشكر لجميع الحضور والمشاركين في المنتدى ، وأكد على أن هذا اليوم والتمثيل المشرف للشباب في هذا المنتدى هو خير دليل على أن مصر ستتقدم وتصبح من أقوى دول العالم بقوة شبابها. 
 
وأشار المحافظ إلى أن مصر عامة والإسكندرية خاصة يقام بها العديد من المشروعات القومية والتي يجب علينا جميعا أن ندعمها، ويجب أن يعلم بها جميع أبنائها، وذلك من خلال إقامة مثل هذه المنتديات والتي دعا لها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ عامين، لتصل للعالم أجمع رسالة واضحة أن مصر قادرة على التقدم والمنافسة بسواعد أبنائها. 
 
وفِي ختام كلمته لفت سلطان إلى أنه سيكون لدينا أكثر من لقاء وحوار مفتوح والتحاور مع الشباب، مشيرًا إلى أنه سيقام في ١٩ من مارس الجاري مؤتمرا لدعم السياحة بالإسكندرية، والتي تعمل كافة الجهات لعودتها من خلال الرحلات السياحية بيننا وبين دول البحر المتوسط الأخرى.
 
وعلى هامش ختام المنتدى الأول للشباب كرم محافظ الإسكندرية ممثلي الشباب المشاركين بمشروعاتهم في المنتدى ، كما كرم رعاة وممثلي المنظمين والمتطوعين بالمنتدى، مقدما لهم الشكر والتحية على مساهمتهم الفعالة والعمل بأقصى جهدهم لإنجاح المنتدى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق