الأربعاء.. يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للكالتشيو أمام أتالانتا

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:00 ص
الأربعاء.. يوفنتوس يبحث عن تعزيز صدارته للكالتشيو أمام أتالانتا
يوفنتوس
أحمد مسعود

 

يستضيف يوفنتوس، نظيره أتالانتا، على ملعب يوفنتوس أرينا، فى تمام السابعة مساء، اليوم الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

 

وكان يوفنتوس نجح فى خطف صدارة الدوري الإيطالي، ليلة الأحد الماضية، لأول مرة منذ بداية الموسم الجارى،  بعد أن تمكن من الفوز على اودينيزي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة ويتخطى نابولي الذى خسر أمام روما بأربعة اهداف مقابل هدفين وتعادل مع انتر ميلان دون اهداف، فى مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي.

 

ولكن يظل يوفنتوس فى أشد الحاجة للفوز بمباراة اليوم لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث أن فوزه بمباراة أودينيزى وتعثر نابولى أمام روما وانتر ميلان، منحه صدارة الكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن الأزورى، لذا فان المنافسة ستظل شرسة بين المتصدر الحالى والوصيف، فى حال عدم تعزيز الصدارة خلال مباراة اليوم.


يوفنتوس الأقرب للفوز

ومن المتوقع أن يقدم يوفنتوس مباراة قوية أمام أتالانتا اليوم ،فى ظل حالة الانتعاش التى يعيشها لاعبى السيدة العجوز، عقب عبورهم للدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام هوتسبير الانجليزى، فى عقر داره على ملعب ويمبلى، بهدفين مقابل هدف واحد فى إياب دور الـ 16 من البطولة، بالإضافة إلى سلسلة انتصاراته على الصعيد المحلى، حيث انتصر البيانكونيرى فى أخر 10 مباريات فى الكالتشيو.


انتصار يوفنتوس فى ويمبلى

ويحتل يوفنتوس حاليا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، فيما يمتلك اتلانتا 41 نقطة في المركز الثامن فى ترتيب الكالتشيو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة