الجمعيات الأهلية تنظم مؤتمرا حاشدا بأسوان لتأييد الرئيس في انتخابات الرئاسة (صور)

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:58 م
الجمعيات الأهلية تنظم مؤتمرا حاشدا بأسوان لتأييد الرئيس في انتخابات الرئاسة (صور)
اسوان

أعلن طلاب وشباب الجامعات والعاملين بالمؤسسات والجمعيات الأهلية بأسوان، دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوليته فترة رئاسة ثانية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته مؤسسة تنمية الأسرة المصرية بأسوان، بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية، تحت عنون "مصر تتحدث عن نفسها" .

قالت الدكتوره سهير المصرى رئيس مؤسسة تنمية الأسرة المصرية، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة، سباق شعبى سينعكس على صورة مصر أمام العالم كله
وقالت أننا نريد أن نقول تحيا مصر أمام العالم كله فى صناديق الانتخابات، للمشاركة فى العرس الديموقراطى لإنتخابات الرئاسة.

أشارت " المصرى " إلى أن مصر بلد حر تمتلك قرارها السياسيى والاقتصادى الآن، قائلة :"نؤكد على إطلاق من هذا المؤتمر الدعوة لكل الموطنين، للمشاركة فى حب الوطن، لإستكمال مسيرة التنمية التى بداها الرئيس السيسى منذ 4 سنوات، واصفة أن الاصطفاف الوطنى خلال هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ الوطن، هى علامة حب مصر.

وتابعت أن الخير قادم وستتحول مصرإلى أزهى عهودها فى عهد الرئيس السيسى، والذى أعاد لمصر هيبتها ومكانتها الدولية والأقليمية وأننا نحن فى إنتظار حصاد قادم خلال المرحلة المقبلة.

4
 

من جهته قال أحمد عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى أننا نجتمع اليوم لتأيد الرئيس السيسى، لإستكمال مرحلة البناء والحصاد.

وأشار الى أننا نعلم أن الرئيس السيسى سيحسم الإنتخابات، ولكن كل ما نريده فى هذه المرحلة، مشهد حشود المواطنيين أمام صناديق الإنتخابات، فى ظل ترقب العالم لهذه الإنتخابات ، وإغلاق باب المزايدات على المناخ السياسيى والديموقراطى داخل مصر.
وتابع قائلا إن نزولنا لصناديق الانتخابات، هو أثبات وطنية الشعب المصرى فى حب الوطن، وليس لإنتخاب الرئيس السيسى
وأشاد بدور الرئيس السيسى، فى إنقاذ الوطن خلال المرحلة الماضية، وإعادة الأمن والأمان، كما أنقذ الإقتصاد القومى من كبوته بعد ان كادت مصر أن تعلن إفلاسها.


1
 

وقال الدكتور عبد العزيز سعد وكيل كلية الحقوق بجامعة أسوان، لن نقبل بغير الرئيس السيسى كرئيس شرعى لهذه المرحلة، بإعتبار أن هذه المرحلة مرحلة الحسم فى تاريخ هذا الوطن.

وتابع أننا لم نأتى للمشاركة فى المؤتمر لتايد الرئيس بقدر ما جئنا من أجل نقول نعم للرجل الذى قاد الوطن فى مرحلة فارقة، وجئنا لنرد الجميل لقائد هذا الوطن الرئيس السيسى الذى تحمل الكثير من اجل وطنة وحارب الإرهاب، وتصدى بكل قوة للمؤمرات التى تحاك بالوطن من قبل جر مصر الى الفوضى

وفى كلمته أكد الأب أرميا ممثل الكنيسة بأسوان،  أن مصر وطن مبارك محفوظ من الله، مضيفا أن الكنيسة المصرية تعلنها صراحة تايدها للرئيس السيسى لإستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية، التى بدات منذ 4 سنوات، معتبرا أن الرئيس السيسى وحد قلوب المصريين جميعا ونجح فى الأستحواذ على حبهم وإهتمامهم.

2
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق