استعمال 7 سنين.. عبد الله السعيد للبيع على أوليكس (صور)

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:08 م
استعمال 7 سنين.. عبد الله السعيد للبيع على أوليكس (صور)
عبد الله السعيد- نجم الأهلي
أسماء عمر

 

لاعب بماركة «الفبريكة»، هكذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك صوراً لعبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، معروضاً للبيع على موقع «أوليكس olx» المعروف بأنه وسيط إلكتروني للتداول والبيع. 

كان النادي الأهلي عرض عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، للبيع عقب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بساعات، بعد أن ثبت توقيع اللاعب للزمالك الغريم التقليدي للفريق.

وعرض الموقع معلومات عن «السعيد»، حيث إنه يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن مواليد 12 يوليو 1985 في مدينة الإسماعيلية وطوله 175 سنتيمترا، كما نشر "أوليكس" عدة صور للاعب.

وانضم عبد الله السعيد إلى النادي الأهلي قادماً من النادي الإسماعيلي في الأول من سبتمبر عام 2011، ليحصد مع القلعة الحمراء ثلاث بطولات دوري عام وبطولة كأس مصر وبطولتي كأس السوبر المصري والإفريقي، وكأس الكونفيدرالية، وبطولتين دوري أبطال إفريقيا، في خلال سبع سنوات فقط قضاها بين جدران القلعة الحمراء.

 

 

السعيد

 

عبد الله السعيد كان واحداً من أسعد لاعبى مصر منذ عدة أشهر، بعدما ساهم فى صعود المنتخب لمونديال روسيا بفضل أهدافه المؤثرة، أبرزها هدفه الشهير فى غانا باستاد برج العرب، ويعتبر أحد أبرز الركائز الأساسية في صفوف الفراعنة.

اللائحة تنص على أن اللاعب الذي يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 شهور إلى 6 شهور، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصري، بما يعني أن السعيد في حال تعرضه للإيقاف لن يشارك في كأس العالم المقبل.

عبد الله السعيد أسوأ أيامه حالياً بعدما خسر كثيراً، حيث خسر غالبية جمهور الأهلى بعدما وقع للمنافس التقليدى الزمالك ثم خسر جمهور الزمالك بعدما تراجع عن اتفاقه مع الأبيض وقام بتمديد عقده مع الأهلى، بعدما سبق وخسر جمهور الأسماعيلي بانتقاله للأهلي قبل سبعة مواسم تقريباً دون رغبة الدراويش.

 

Capture

 
فيما تغيّب عبد الله السعيد، عن مران الفريق صباح اليوم، الأربعاء، الذى شارك فيه الغائبون عن رحلة الأهلى للجابون، وكان الجهاز الفنى للأهلى استبعد عبد الله السعيد من رحلة الجابون التى سيلعب خلالها الفريق مع مونانا السبت المقبل، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا للإصابة بآلام فى وجه القدم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق