هيئة مشروعات الصرف: إحلال وتجديد الصرف المغطي بمنطقة هلا بالدقهلية

الخميس، 15 مارس 2018 02:38 م
هيئة مشروعات الصرف: إحلال وتجديد الصرف المغطي بمنطقة هلا بالدقهلية
سامي بلتاجي

ردا على شكاوي عدد من المواطنين، مما وصفوه بإهمال الصرف المغطى بمنطقتهم، في نطاق مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، شكلت الهيئة العامة لمشروعات الصرف، بوزارة الموارد المائية والري، لجنة بالقرار رقم 66 بتاريخ 7 مارس 2018، انتهت بعد معاينتها الموقع محل الشكوى، إلى أن (مجمع 36 أيمن مصرف هلا)، لا توجد عليه أية آثار ظاهرة لتوصيل الصرف الصحي.

وفي خطاب المهندس السيد شلبي، رئيس الهيئة العامة لمشروعات الصرف، إلى المهندس أحمد رشاد، رئيس الإدارة المركزية للمكتب الفني لوزير الموارد المائية والري، أوضح أن مجمع 36 أيمن مصرف هلا، يخدم زمام 332 فدانا، والذي تم إحلاله وتجديده، ضمن عمليات إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بمنطقة هلا وحوض الطرفة عام 1995.

وتابع رئيس هيئة الصرف في خطابه المشار إليه، لافتا إلى أن غرف المجمع، التي تم المرور عليها، محل الشكوى، لا تظهر بها آثار صرف صحي، أما بقية الغرف، من المجمع القديم الملغي، فهي غير تابعة للهيئة حاليا، وكان قد تم إحلاله وتجديده عام 1995.

وأكدت لجنة المعاينة، التابعة للهيئة العامة لمشروعات الصرف، أن حالة الزراعة جيدة، بالمنطقة محل الشكوى، حيث لم تتلق اللجنة أية شكاوى من المواطنين والمنتفعين، و ذلك خلال المعاينة، بحسب خطاب رئيس من هيئة الصرف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق