محمد صلاح ينجو من مفرمة التشامبيونزليج بعد نتائج قرعة دور الـ 8 (فيديو)

الجمعة، 16 مارس 2018 02:00 م
محمد صلاح ينجو من مفرمة التشامبيونزليج بعد نتائج قرعة دور الـ 8 (فيديو)
محمد صلاح- نجم ليفربول
أسماء عمر

 

ربما كانت دعوات المصريين تلك التي أبعدت محمد صلاح الجناح الطائر للمنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن الاصطدام بالكبار ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أو برشلونة، الذي يعيش فترة من التألق، حيث كشفت قرعة الدور ربع النهائي للتشامبيونزليج عن مواجهة انجليزية خالصة بين ليفربول ومانشستر سيتي .

و أقيمت اليوم الجمعة 16/3/2018، قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي استضافتها مدينة «نيون» السويسرية .

وتأهل رسمياً إلى ربع النهائي كل من ريال مدريد، إشبيلية، برشلونة، ليفربول، مانشستر سيتي، ويوفنتوس، وروما، وبايرن ميونيخ .

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

ريال مدريد vs يوفنتوس

 برشلونة vs روما

 ليفربول vs مانشستر سيتى

إشبيلية vs بايرن ميونخ

قمة نارية انتقامية تلك التي تجمع كل من ليفربول، خاصة بالنسبة ليوفنتوس الذي سيواجه فيها ريال مدريد في تكرار لنهائي الموسم الماضي الذي فاز فيه الأخير على البيانكونيري.

وسيلعب برشلونة أمام روما، بينما سيواجه إشبيلية مهمة صعبة أمام بايرن ميونيخ، وستقام قمة إنجليزية خالصة بين ليفربول ومانشستر سيتي سيصطدم فيها النجم المصري محمد صلاح، بــ«بيب جوارديولا» مدرب سيتيزينس.

المواجهة الأخيرة التي جمعت ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، حقق فيها الريدز فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، لينهي سلسلة المباريات التي لعبها السيتي دون هزيمة خلال الموسم الحالي والتي استمرت لـ22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح، زين رباعية الريدز في شباك السيتي، و سجل رباعية ليفربول كل من «تشامبرلين، وفيرمينو، وماني» بالإضافة إلى الفرعون المصري في الدقائق التاسعة و59 و61 و68، بينما أحرز ثلاثية الضيوف ساني وبيرناردو سيلفا وجندوجان في الدقائق 40 و84 و91.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق