" إسراء " اكتشفت قدرتها على الرسم بعد أن أحبت الأقلام الملونة والأوراق البيضاء

السبت، 17 مارس 2018 10:00 ص
" إسراء " اكتشفت قدرتها على الرسم بعد أن أحبت الأقلام الملونة والأوراق البيضاء
رسمه - أرشيفية
منى محمود

تولد الموهبة مع الولادة وتظل معك طوال حياتك إلى أن تقرر اكتشافها، ويرجع ذلك لحجم الموهبة وعائلتك في تنمية ما تبدع فيه، كالغناء والعزف على آلالات موسيقية أو الرسم أو رياضة معينة أو ما تملكه ولا يملكه غيرك وهي " الموهبة" .

موهبة عمرها ثلاث سنوات وترسم كأنها تعلمت على يد كبار الفنانين، إسراء المغربي، 26 عام، تقول " اكتشفت موهبتي منذ  ثلاث سنوات، لم يكن في بالي الرسم بالرغم أنني اعتدت التفوق في رسوماتي منذ صغري، ولكني لم أكن أهوى الاحتراف، ففي يوم اعجبني لوحة رسمتها صديقتي وقررت تقليدها ، وفوجئت أن أصابعي أحبت الاقلام الملونة والصفحات البيضاءوقررت احتراف الرسم من أجل تنمية موهبتي فقط".

موهبة إسراء فى الرسم (1)

موهبة اكتشفت بالصدفة، تكمل إسراء" دخلت كلية عادية لأني لم اكتشف موهبتي إلا بعد تخرجي فلم أشعر بالحاجة لدراسة الرسم وتعلم أنواعه، أطلقت العنان لموهبتي ولخيالي حتى استطعت تطوير نفسي وأصبحت بهذا المستوى وأطمح للأكثر من ذلك".

تقول إسراء" أنا أرسم فقط من أجل الرسم كموهبة ولا أطمح لجني الأموال من وراءه أو حتى الدخول بمسابقات أو الالتحاق بأي ورشة، فأنا أحب الرسم الحر ولا أشعر بالحاجة لتقييد نفسي بميعاد أو بأشخاص لاأعرفها".

أضافت إسراء " أنني أريد أن أصبح مشهورة وأن يعرف الناس رسوماتي، فأنا أشعر بسعادة كبيرة عندما يعجب الناس برسوماتي ويشجعونني على الاستمرار".

 
موهبة إسراء فى الرسم (2)
 
موهبة إسراء فى الرسم (3)
 
موهبة إسراء فى الرسم (4)
 
موهبة إسراء فى الرسم (5)
 
موهبة إسراء فى الرسم (6)
 
موهبة إسراء فى الرسم (7)

 

تعليقات (2)
فنانه موهوبه
بواسطة: Marwa
بتاريخ: السبت، 17 مارس 2018 06:49 م

اسراء موهوبه بجد رسمت بدون معلم

المنيا
بواسطة: وبشر الصابرين
بتاريخ: السبت، 17 مارس 2018 07:49 م

اريد من يشجعنى على تنميه موهبتى رجائا

اضف تعليق