"افرح في مكتبتك" بمكتبة الإسكندرية

الأحد، 18 مارس 2018 12:30 م
"افرح في مكتبتك" بمكتبة الإسكندرية
الدكتور مصطفى الفقي
الإسكندرية - محمد صابر

تنظم إدارة الزيارات بقطاع العلاقات الخارجية والمراسم بمكتبة الإسكندرية صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 مارس 2018 الموسم الثالث لاحتفالية "افرح في مكتبتك" بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الايتام، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وتحت رعاية شركة سيدي كرير للبتروكيماويات (سيدبك). 

تشمل الاحتفالية تقديم عرض فيلم "مكتبة الإسكندرية بين الماضي والحاضر والمستقبل" الذي يتناول تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة، ويغطي الخدمات التي تقدمها المكتبة، ويعطي نبذه عن الأقسام بداخل المكتبة، وتنتهي هذه الفقرة بأسئلة عن المكتبة. ويليها عرض المهرج تحت عنوان فقرة "بوزو وبامبا" الذي يقوم بالعديد من الألعاب السحرية والفقرات الكوميدية الممتعة للأطفال وينهيها بتقديم فقرة مسرح العرائس.


ويقوم مجموعة من شباب كلية طب وكليات أخري من مؤسسة ICANCERVIVE  بتقديم فقرة توعوية عن المأكولات الصحية والنظام الغذائي الصحي للوقاية من الأمراض. كما يقدم مركزTooth Town فقرة للتوعية بأهمية نظافة الأسنان. ويقدم مجموعة من الطلبة المشاركين من مدرسة "نوتردام دي سيون" فقرة "كورال". وسيتم في نهاية الاحتفالية توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.





 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق