وفد علماء هولندا يشيد يزور كلية الوافدين بجامعة الأزهر ويشيد بمستواها

الأربعاء، 21 مارس 2018 01:59 م
وفد علماء هولندا يشيد يزور كلية الوافدين بجامعة الأزهر ويشيد بمستواها
الازهر
كتبت منال القاضي

استقبل الدكتور عبد المنعم فؤاد،عميد كلية الدراسات الإسلامية للوافدين، وفد علماء الجامعات الهولندية، خلال زيارته لجامعة الأزهر.

من جانبه أشاد الوفد الهولندي الذي ضم الدكتورعمرو رياض، أستاذ الدراسات الإسلامية بجامعة لوفان ببلجيكا، والدكتورة باوكيا دايكسترا، منسقة الدبلوماسية الشعبية لهولندا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والبروفيسور رودولف بيتر، أستاذ متقاعد في الدراسات الإسلامية بجامعة أمستردام، بما شاهدوه من إنجازات على أرض الواقع خلال زيارتهم لجامعة الأزهر، وجولتهم بالمكتبة المركزية بالجامعة وكليتي اللغات والترجمة وكلية العلوم الإسلامية للوافدين.

وأعرب الوفد، عن شكرهم وتقديرهم لعميد كلية الوافدين، وسعادتهم بالمستوى المتميز الذي تتمتع به الكلية، مؤكدين أن الزيارة أتاحت لهم فرصة التعرُّف على تطور المناهج التي تُقدِّمها الكلية، ودورها في دعم الفكر الوسطي الذي يدعو للحوار وتقبل الآخر، مُشيدين بمستوى الطلاب الوافدين، حيث دار حوار بين الوفد والطلاب والطالبات الوافدين الدارسين بالكلية.

كما أشاد الوفد بالإنجازات الهائلة والتطور المتميز داخل المكتبة المركزية للجامعة والتي تعكس مدى اهتمام الجامعة بالتعليم والبحث العلمي.

وفى نهاية الجولة قامت الدكتورة باوكيا دايكسترا، منسقة الدبلوماسية الشعبية الهولندية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتسجيل كلمة شكر في سجل تشريفات المكتبة المركزية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا