سيأتي صاغرًا للرياض.. القحطاني: قضية قطر أصغر من ذكرها في زيارات الأمير لواشنطن

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:20 م
سيأتي صاغرًا للرياض.. القحطاني: قضية قطر أصغر من ذكرها في زيارات الأمير لواشنطن
سعود القحطانى
كتب أحمد عرفة

فتح سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، النار على تنظيم الحمدين، مؤكدا أن قضية الأزمة القطرية صغيرة وتافهة وأصغر من أن يتم إثارتها في زيارات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الخارجية.

وقال المستشار بالديوان الملكي السعودي، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «صغيرة جدًا جدًا جدًا، أصغر من أن يتم حتى ذكر أسمها في زيارة الكبير لبريطانيا وواشنطن، درس جديد لكي يعرف الصغار حجمهم الطبيعي، أما في زيارات الصغير فلا حديث له أو رجاء إلا بطلب شفاعة الشرق والغرب في سماح الكبير عليه».

 

1
 

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي، موجها حديثه عن قطر: «سيأتي الصغير صاغرًا للرياض – في إشارة إلى حضور قطر للقمة العربية التي ستقام في السعودية-  بأي حجة يحاول من خلالها حفظ ماتبقى من ماء وجهه، سـ «يحب الخشوم» ويطلب السماح ويقسم الأيمان أنه «ماراح يتعودها» سيطلب بخضوع إرجاع «جزيرته المعزولة» إلى «شبه جزيرة»، فهل يكون استقباله بـ #يادليم_قل_له_هلا_وجواب_ طلبه

كما وجه المستشار بالديوان الملكي السعودي، حديثه لتنظيم الحمدين قائلا: «هل تعلم أن مناصبي هذه أهم من من منصب أميركم؟ لو عرضوا عليه نصف مناصبي هذه لترك أمارته وجاء هنا وطلب الجنسية».

 

2
 

 

 

وشن المستشار بالديوان الملكي السعودي، هجوما على عزمي بشارة قائلا: «يا عضو الكنيست الإسرائيلي وحاكم قطر الفعلي لماذا لا تأمر موظفكم حمد بن جاسم يغرد الآن.. أشعر بالملل الشديد والشارع متوقف تمامًا. أريد أن «أطقطق» عليه. ولكي تفهم ما أقصد لغرابة لهجتنا عليك: «بدي أتسلى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق