الجميلة المشوهة.. شاهد كيف أصبحت بعد ولادة 4 توائم

الجمعة، 23 مارس 2018 05:00 م
الجميلة المشوهة.. شاهد كيف أصبحت بعد ولادة 4 توائم
ام ماليزية
أمنية فايد

3
 
 
مع مشاعر الأمومة التى ترغب فيه كل الأمهات تعرف أنها ستخسر جانب من جمالها مع الحمل والرضاعة، خاصة عند منطقة البطن بظهور علامات التمدد فى جلد البطن.
 
ولشغف "دورين تشينج"، 23 سنة، من ماليزيا، بالأطفال وحبها فيهم والرغبة فى إنجاب أطفال، رزقت بأربع أبناء فى حملها الأول، ولم تتخيل ما سيحدث لها مع الولادة، حيث استيقظت من البنج على عيون أبنائها الأربعة وكانت فرحتها وقتها لا توصف، وبعد ذلك وقع عينها على شكل بطنها فوجدت علامات التمدد بصورة مبالغ فيها نتيجة تمزق جلد البطن بحمل أربع أجنه داخل الرحم فحدث تدمير لأنسجة الجلد.
 
شاركت "دورين" مشكلتها مع رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وموقع "بورد باندا" بصورها مع أطفالها وشكل جلد بطنها بعد مرور 4 سنوات على الولادة وقيامها بكل الطرق الحديثة والقديمة للتخلص من هذا التدمير لأنسجة الجلد، وكانت النتيجة هو وصف البعض لها بلقب "مثيرة للاشمئزاز" و "القبيحة"، ولقبها الكثيرون بالأم الفخرية وردت عليهم "دورين" قائلة:" هل تلوموا على فى رغبتى بإنجاب الأطفال؟ فهل تستطيع أى أم التحكم فى غريزة الأمومة الخاصة بها أو يمكن للرجال التخلى عن فكرة البحث عن أطفال يعيشوا من أجلهم؟، أنتم تطلبون المستحيل، والهدف من نشر قصتى هو التأكيد على أن الأمومة من الأشياء التى يجب التضحية حتى بأرواحنا من أجلها فالمجد لكل الأمهات". 
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق