«آه يا قفا».. نشوى لم تحتمل الضرب فطلبت الخلع

الجمعة، 23 مارس 2018 12:03 م
«آه يا قفا».. نشوى لم تحتمل الضرب فطلبت الخلع
إسراء الشرباصى

 
«بيضربني عمال على بطال على قفايا، الأول بدأت بهزار وبعد كدا اتقلبت جد».. بهذه الكلمات بدأت «نشوى» حديثها عن سبب طلبها التطليق بالخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بعد زواج دام 5 سنوات.
 
«حذف معانى الاحترام فيما بيننا وبدأ الأسلوب المهين يخترق المزح إلى أن إخترق الحديث الجاد فكان الضرب بـ القفا، هو الإهانة المحببة له، فكلما تحدثت أو لم أتحدث يضربنى على قفايا.. تابعت نشوى.
 
أكدت في حديثها أمام القضاة أنها حاولت أن تصلح من أمره وتقنعه بأن أسلوبه المهين سيهدم الحب والمودة بينهما إلا أنه لم يستجب لحديثها، واستهتر بحديثها فتوجهت إلى والدته لتقص عليها الأسلوب المهين الذي يتعامل به زوجها معها، وهو الحديث الذي أثار استياء حماتها وتوجهت على الفور للزوج وهددته بأنه إذا تطرق لإهانة زوجته، بهذه الطريقة مرة أخرى ستأخذ زوجته وتعيش معها بالمنزل، وتجعلها تترك منزلها إلى أن يكف عن أسلوبه.
 
ولكن الزوج لم يستجب لحديث والدته، ونشبت مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب شكوتها لأمه واختتم حديثه بضربها على «قفاها»، وهو ما أثار إنزعاج الزوجة وفقدت أعصابها، فالزوج لم يستمع لحديث أحد ولم يحترم تهديد والدته فكيف يحترمها كزوجة وتوجهت فى اليوم التالى إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع، قائلة: «قفايا اتهرى ضرب».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق