شيكابالا الأبرز.. 6 لاعبين مهددون بالخروج من جنة كأس العالم (صور)

السبت، 24 مارس 2018 06:00 م
شيكابالا الأبرز.. 6 لاعبين مهددون بالخروج من جنة كأس العالم (صور)
شيكابالا مع جابر ووردة
حسام الحاج

كشفت مباراة البرتغال الودية التي خسر فيها المنتخب الوطني أمس 2/1 في اللقاء الذي جمعهما بمدينة زيورخ السويسرية، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 الذي يقام بروسيا، العديد من المواقف التي جعلت هيكتور كوبر يجد ضالته في المجموعة التي سوف تكون لها حظ المشاركة فى المونديال.

وفقا لما يدور داخل معسكر الفراعنة حاليا فمن المؤكد أن الجهاز الفنى قد استقر على اللاعبين الذين تتضاءل فرص لحاقهم بمونديال كأس العالم فى روسيا 2018 رغم حصولهم على فرصة بالانضمام لقائمة الفراعنة بمعسكر مارس المقام حاليا بسويسرا ويتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان 27 مارس الجاري.

ويؤمن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني بطريقة لعبه التى تعتمد على الهجمة المرتدة مع الانضباط الدفاعي ويرغب فى تنفيذها على أرض الواقع من خلال الوديات التى يخوضها حاليا وذلك من خلال اللاعبين الذين يثق فى قدراتهم الفنية.

كوبر رغم منحه الثقة للعديد من هذه الوجوه الشابة فى معسكر مارس الحالي مثل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبي وحسين الشحات جناح فريق العين الإماراتي، ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا" وحسام عاشور إلا انه من المتوقع أن يتخلفوا عن كتيبة الخواجه بناء لما يدور في عقله الفنى والتكتك الخاص به فى الملعب.

«صوت الأمة» يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز اللاعبين المتوقع غيابهم عن العرس العالمي فى المونديال الروسي...

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلى، خاض مع الدراويش 26 مباراة حافظ خلالها على نظافة مرماه في 12 لقاء، بينما سكنت شباكه 18 هدفا، وضمه كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لمعسكر المنتخب الذي يخوض وديتين أمام اليونان والبرتغال.

 
201703130357395739

أيمن أشرف

يعيش أيمن أشرف حالة من التألق مع صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصة بعد أن منح حسام البدري المدير الفنى قبلة الحياة ووظفه فى مركز جديد فى قلب الدفاع ليكون انطلاقة قوية للاعب الذى شارك مع الأحمر فى 28 مباراة بجميع المباريات.

resize

حسين الشحات

جناح العين الإماراتي مهدد بعدم الحصول على فرصة للمشاركة فى مونديال روسيا 2018 نظرا للتخمة العددية فى المركز الذى يشغله اللاعب على الرغم من حالة التألق التى يعيشها اللاعب فى الإمارات.

حسين الشحات

شيكابالا

صانع ألعاب الزمالك المعار إلى صفوف الرائد السعودي استطاع استعادة جزء كبير من مستواه بعد خوض تجربة الاحتراف ولكن حال حسين الشحات ينطبق عليه والجميع شاهد عدم قدرة الأباتشي على تعويض محمد صلاح بعد نزوله بديلا فى لقاء البرتغال.


29734252-v2_xlarge

حسام عاشور

مسمار خط وسط الأهلى وأفضل من شغل هذا المركز بشهادة كبراء النقاد والمحللين ولكن اقتناع كوبر بمستوي طارق حامد والنني يهدده من الحصول على فرصة فى مونديال روسيا 2018.

عاشور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق