نائبة الإسكندرية : تفجير المعسكر الروماني الإرهابي هدفه تخويف المصريين من النزول لانتخابات الرئاسة

السبت، 24 مارس 2018 02:26 م
نائبة الإسكندرية : تفجير  المعسكر الروماني الإرهابي هدفه تخويف المصريين من النزول لانتخابات الرئاسة
إلهام المنشاوى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن محافظة الاسكندرية
مصطفى النجار

 

أكدت إلهام المنشاوى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن محافظة الاسكندرية، على أن الحادث الإرهابى الذى شهده شارع المعسكر الرومانى، هو رسالة صريحة من الجماعات الإرهابية ليقولوا للمواطنين لا تنزلوا إلى الانتخابات الرئاسية ولا تعبروا عن رأيكم ولا تختاروا من يحكم مصر، وهو إصرار من أعداء مصر على التصدي لكل عمل ديمقراطي وترسيخ لفكرة أن يحكم مصر أحد أبناء الشرفاء.

وقدمت نائبة الاسكندرية في تصريح لـ«صوت الأمة»، التعازى لأسر الشهداء، متمنية أن يتعافى المصابين فى أسرع وقت مؤكدة على أن جميع الحقوقية المالية والمعنوية لضحايا الحادث الإرهابي سوف يتم صيانتها، لكن اللحظة الحالية بالفعل تتطلب أن يتوحد الجميع خلف القيادة السياسية لأنه من الملاحظ أنه كلما تحركت مصر بخطوات نحو الاستقرار نجد من يسعي لعرقلة هذه الخطوات وينكشف مسلسل المؤامرات التى تستهدف الشعب المصري قبل أى أحد.

كما طالبت المواطنين بالنزول للانتخابات الرئاسية لتحدي الإرهاب لأن تصويتهم ليس تأييدًا لمرشح أو لأخر بل هى رسالة للداخل والخارج أن مصر مستقرة وستظل مستقرة بسواعد أبنائها في كل موقع عمل.

جدير بالذكر أن الحادث نتج عن انفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

وقد أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق