المصريين الأحرار بالإسكندرية يدين التفجيرات ويؤكد على الاستمرار في بناء مصر القوية

السبت، 24 مارس 2018 03:02 م
المصريين الأحرار بالإسكندرية يدين التفجيرات ويؤكد على الاستمرار في بناء مصر القوية
انفجار الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

أدان أمين العمل الجماهيري بحزب المصريين الاحرار بالاسكندرية مهندس محمد فريد، وجميلة سعد أمينة شباب الحزب، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف موكب مدير أمن الاسكندرية بمنطقة رشدى صباح اليوم.

وأكد "فريد" فى تصريحات خاصة لـ "صوت الامة"، أن مصر الآن ترسم طريق المستقبل لبنائها وإن مصر وشعبها وجيش مصر والشرطة يدا واحدة في مواجهة الارهاب واننا مستمرون في بناء مصر القوية على أساس ديمقراطي ولن نفرط في حق الشعب المصري بالمشاركة القوية في استحقاق الانتخابات الرئاسية  القادمة وأن فرحة المصريين بانتخاب رئيس لوطن حر وسيد قراره هي رسالة من شعب وجيش مصر والشرطة الى العالم اجمع وتحيا مصر حره دائما.

وأضافت جميلة سعيد، أن ما قامت به مصر في الفترة الماضية على الساحة الدولية مع أشقائنا العرب والمجتمع الدولي في سوريا و ليبيا واليمن وفي الداخل من تطهير أرض مصر من خوارج هذا العصر في سيناء والحدود الغربية لمصر.

هذا وقد صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى، أنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى إنفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

أسفر الحادث، عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق، على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق