علاء عابد من لندن: البرلمان المصري لن يترك حق "مريم" وسنكتشف لغز مقتلها

السبت، 24 مارس 2018 08:41 م
علاء عابد من لندن: البرلمان المصري لن يترك حق "مريم" وسنكتشف لغز مقتلها
الطالبة المصرية مريم المعتدى عليها في بريطانيا
مصطفى النجار

التقى علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب والنائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب والسفير ناصر كامل سفير مصر ببريطانيا والقنصل العام علاء يوسف والمستشار الطبي لسفارة مصر ببريطانيا الدكتور أحمد حسين، للوقوف على لغز وفاة الطالبة المصرية مريم عبد السلام التي تم الاعتداء عليها  في بريطانيا، وذلك على هامش زيارة الوفد البرلمانى المصرى للندن لكشف عن ملابسات مقتل مريم.
 
وأكد "عابد" فى تصريح له، أن البروفسير أحمد حسين المستشار الطبي لسفارة مصر ببريطانيا كان يتابع تطورات حالة الطالبة مريم منذ الاعتداء عليها وحتي وفاتها.
 
وأضاف أن السفارة المصرية ستتابع تقارير الطب الشرعي الحكومية والمستقلة من الطبيب الخاص الذى ستكلفه السفارة بذذلك، لمعرفة حجم الإهمال الطبي عقب الاعتداء علي الطالبة ودخولها المستشفي، مؤكدًا أن الوفد البرلماني المصرى سيعد تقريرًا شاملًا عن زيارته لبريطانيا ويقدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ليتخذ مايراه بشأنه.

وأشاد "عابد" بدور السفارة المصرية والسفير ناصر كامل ومتابعتها الدقيقة لملف مريم، مؤكدًا أن البرلمان المصري لن يسكت عن هذا الملف وسيأخذ جميع حقوق مريم بعد التوصل إلى كشف جميع الملابسات الخاصة بمقتل مريم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق