انتظام الخدمات الأمنية أمام اللجان قبيل بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية

الأحد، 25 مارس 2018 02:40 م
انتظام الخدمات الأمنية أمام اللجان قبيل بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية
وزارة الداخلية - أرشيفية
دينا الحسينى

 شهدت كافة المحافظات على مستوى الجمهورية انتظام الخدمات الأمنية أمام المراكز الانتخابية ومقار اللجان قبيل بدء عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية والتي تبدأ اعتبارا من التاسعة صباح الغد ولمدة 3 أيام متتالية.

وأنهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن كافة الاستعدادات لتأمين سير العملية الانتخابية وخطط انتشار القوات بالمحاور الرئيسية والمواقع الهامة والحيوية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.

كما شهدت مقار اللجان الانتخابية انتشارا مكثفا للقوات لتفعيل أطر إحكام الرقابة والسيطرة على الطرق الرئيسية والمحاور المؤدية إلى هذه المقرات من خلال عدد من الدوائر الأمنية ، فضلا عن تدعيم المناطق المحيطة بالمقرات الانتخابية بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة وقوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائي.

و شهدت مداخل ومخارج المدن تكثيف الدوريات الأمنية داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور مع اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون.

في السياق ذاته، بدأ رجال المرور في الانتشار في كافة الميادين والمحاور على مستوى الجمهورية والربط مع غرفة العمليات المركزية لتقليل حدة الكثافات المرورية والتفاعل معها على الفور ، فضلا عن المرور المستمر والميداني لكافة القيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ كافة الخطط الموضوعة والاطمئنان المستمر على جاهزية القوات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق