عجوز تحمل صورة السيسي في عين شمس: «ما تكسرش بخاطر مصر.. عايزينك رئيس لمصر»

الإثنين، 26 مارس 2018 11:30 ص
عجوز تحمل صورة السيسي في عين شمس: «ما تكسرش بخاطر مصر.. عايزينك رئيس لمصر»
مسنه بالانتخابات
كرستين سامي

 
«نازلة علشان مصر كلها بولادها وأهلها أشارك في الانتخابات وانتخب الرئيس السيسي علشان يكمل اللي بدأناه معاه، هذا هو قدر المرأة المصرية التي وقفت بجانب بلدها في الأوقات الصعبة».. هكذا قالت السيدة الثمانينية التي وقفت أمام إحدى لجان حي شبرا ممسكة بصورة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي، تدعو المصريين للإدلاء بأصواتهم لتكملة ما بدأه الشعب خلال الأربع سنوات الماضية.
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 9.47.05 AM (1)
 
وأضافت السيدة: «أنا بحب السيسي وقمت بتجهيز الصورة والبرواز لعمل دعاية بنفسي للرئيس فهذا ما استطعت تقديمه لمصر وللرئيس السيسي.. أنا شاركت وأدعو كل المصريين للمشاركة حتى لا نكون مثل سوريا والعراق ولا لبنان زى البلاد اللي اتخربت».
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 9.47.05 AM (2)
 
 
وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بإنشاء مشاريع مفيدة للبلد، وحسن من وضع المعاشات، والمستثمرين سيعرفون أن بلادنا قوية بسبب تلك المشاريع والإنشاءات الجديدة.
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 9.47.05 AM (3)
 
وأضافت: «السيسي رئيس متعلم ومتدين وعمل كتير للبلد وعمل بنية تحتية ومشاريع كتير ومشروعات طرق وهو يريد أن مصر تكون أحسن بلد»، متابعة: «ربنا يديلوا على قد ضميره وكلنا بنحبه»، مشيرة أنها ستقوم بالإدلاء بصوتها للرئيس السيسي من أجل أولادها ومستقبلهم.
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 9.47.05 AM
 
وشاركت السيدة منذ السابعة صباحا أمام لجنة بمدرسة فلسطين بمنطقة عين شمس الشرقية، تحمل لافته بصورة للسيسي وصورتها وممهورة بكلمة مواطنة مصرية حتى النخاع، و«متكسرش بخاطر مصر عايزينك رئيس لمصر».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة