شيكابالا وعاشور جددا التناحر.. يد المنتخب تجمعنا ويد القطبين تفرقنا

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:19 م
شيكابالا وعاشور جددا التناحر.. يد المنتخب تجمعنا ويد القطبين تفرقنا
منتخب مصر
حسام الحاج

تباينت ردود أفعال الجماهير المصرية حول مستوي اللاعبين الذين شاركوا فى ودية المنتخب الوطني ومنتخب والبرتغال خاصة بعد خسارة الفراعنة فى الدقائق الأخيرة من المباراة الودية التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية على استاد لانس جراند بالعاصمة السويسرية زيورخ.

وبمجرد خسارة الفراعنة بهدفين أحرزهما نجم ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو مقابل هدف وحيد للمنتخب الوطنى سجله نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح انقلبت مواقع التواصل الإجتماعي "السوشيال ميديا" رأسا على عقب حول الأسباب الرئيسية التى أدت إلي خسارة الفراعنة هذا اللقاء الودي.

الطبيعي أنه من حق أى أحد أن يعبر عن وجهة نظيره بحرية ودون قيود ولا ينحاز لطرف عن الأخر ولكن يبدو أن جمهور "السوشيال ميديا" لا يريد أن يتخلص من انتماءاته رغم أن الحديث هنا عن المنتخب المصري الذي سيمثلنا فى مونديال روسيا 2018 والذى يجب الالتفاف حوله ومساندته.

حولت جماهير مواقع التواصل الإجتماعي أسباب خسارة الفراعنة إلى أهلى وزمالك حيث قال الجمهور المنتمي للمارد الأحمر أن دخول شيكابالا هو الذى أدى لتراجع أداء المنتخب وشارك الأباتشي في الدقائق الأخيرة من المباراة بدلا من محمد صلاح، لينجح بعدها البرتغال في قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2/1 عن طريق كريستيانو رونالدو.

على الجانب الأخر صدرت جماهير الفريق الأبيض موجة من الانتقادات والتعليقات الساخرة علي مستوي حسام عاشور الذى حل بديلا فى الدقيقة 86 دفع كوبر بحسام عاشور على حساب طارق حامد فى وسط الملعب.

وعلى الرغم من أن القصة غير ذلك، فشيكابالا لاعب جيد وكذلك عاشور، ولا يتحملا أي ذنب في الهزيمة بعدما شاركا لدقايق قليلة، فمن المفترض ألا ينقلب الموضوع للأهلى وزمالك فالجميع مطلوب منه مساندة وتدعيم المنتخب الوطني."

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق