اليوم الثاني.. «مستقبل وطن» بالشرقية يواصل متابعة سير العملية الانتخابية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:24 م
اليوم الثاني.. «مستقبل وطن» بالشرقية يواصل متابعة سير العملية الانتخابية
سامي سعيد

حرص أعضاء حزب مستقبل وطن بالشرقيه بقيادة عبدالعزيز الصافى، أمين الحزب بالمحافظة على حشد الناخبين، منذ الساعات الأولى فى اليوم الثانى من انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 وحثهم على المشاركة فى التصويت، ومساعدة الناخبين فى التنظيم.
 
وقال "الصافى" منذ بداية التصويت في التاسعة صباحا، وأرسلنا السيارات للمواطنين بجميع امانات المراكز بالمحافظه من خلال شباب الحزب لدعم الرئيس السيسي بمحافظة الشرقيه، ونقلنا الآلاف من المواطنين خاصة كبار السن الى مقار لجانهم الانتخابية لنختار رئيس مصر القادم فالصوت أمانة ويجب علينا المشاركة في ذلك.
 
وأضاف "الصافى" أن شباب حزب مستقبل وطن بالشرقية يواصلون استقبال وحشد الناخبين طوال أيام الانتخابات، من أجل التصويت والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ومساعدتهم فى أنحاء المحافظة.
 
كما يتواجد شباب الحزب أمام اللجان بجميع أمانات المراكز بالمحافظة لمساعدة الناخبين من كبار السن، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم.
 
وساعد شباب مستقبل وطن بالشرقية من خلال انتشارهم فى شوارع القرى والمراكز والمدن اليوم، كبار السن والمسنين ومن يعانون من إعاقات حركية على الوصول للجانهم الانتخابية.
 
ووزع أعضاء حزب مستقبل وطن بالشرقية أعلام مصر على الناخبين المتواجدين أمام اللجان ، وصافحوا رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بتأمين اللجان ، وكذلك الناخبين وحثهم على الإدلاء والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق