«سيدات رابعة» يحتشدون أمام اللجان للدفاع عن هوية الوطن (فيديو)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:00 م
«سيدات رابعة» يحتشدون أمام اللجان للدفاع عن هوية الوطن (فيديو)
هناء قنديل - محمد المسلمى

شاركت أعداد كبيرة من سيدات مدينة نصر، في التصويت بالانتخابات الرئاسية، مع الساعات الأولى لثاني أيام التصويت، وسط كرنفالات، واحتفالات شعبية، على أنغام الأغاني الوطنية.
 
ورغم أن هذا المشهد يمثل تكرار لمظاهر المشاركة في أول أيام التصويت، أمس، فإن الأمر يختلف قليلا في مدينة نصر، التي كانت مرتعا لعناصر الإخوان، خلال فترة حكمهم، ومن بعدها اعتصامهم في ميدان رابعة العدوية.
 
أما "ستات" هذا الميدان، فحرصن على التجمع في لجنة انتخابية خلف المسجد مباشرة، للتصويت، وحشد المواطنين للمشاركة، معبرين عن سعادتهم بانتهاء كابوس الإخوان إلى الأبد. 
 
"صوت الأمة" رصدت فرحة "ستات رابعة العدوية" بالعرس الديمقراطي الذي تعشيه مصر، واحتفلن مع أطفالهن، الذين حرصن على الحضور إلى اللجان الانتخابية، على أنغام "قالوا إيه"، و"تسلم الأيادي"، وعدد كبير من الأغاني الوطنية.
 
WhatsApp Image 2018-03-27 at 12.27.54 PM
 
يذكر أنه بدأ في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، توافد الناخبين على صناديق الاقتراع، للتصويت، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية التي تجري المنافسة فيها، بين مرشحين هما الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.
 
ويستمر الإدلاء بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، حتى التاسعة من مساء غد الأربعاء، ويغلق باب التصويت.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت، في جميع أرجاء الجمهورية، 59 مليونا و78 ألفا، و138 ناخبا، يدلون بأصواتهم في 13 ألفا، و706 لجان فرعية، منبثقة من 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضيايعاونهم 110 ألف موظف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا