الحمل و الثور والميزان.. أصحابهم مؤمنون بأهمية الزواج وقرار اختيارهم للشريك سريعا

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:00 م
الحمل و الثور والميزان.. أصحابهم مؤمنون بأهمية الزواج وقرار اختيارهم للشريك سريعا
ارشيفية
أمنية فايد

ينظر البعض إلى فكرة الزواج على أنها فكرة سيئة تضعف من قدرة الفرد على الوصول لهدفه فضلا عن المشكلات التى تحدث فيه ويمكن أن تصل إلى الطلاق في بعض الأحيان.
 
إلا أن البعض الآخر يأخذ قرار الزواج فى سرعة كبيرة دون النظر إلى المشكلات التى تحدث أو التفكير بالعقل فى صحة هذه العلاقة ومدى التوافق فيها، فهم يؤمنون بمبدأ "المصير أكبر من تفكير العقل".
 
رصد خبراء الأبراج على موقع "ايليت" أكثر 3  أبراج يتأخذوا قرار الزواج سريعا فى سن صغيرة دون التفكير فى صحة العلاقة وذلك نظرا لوقوعهم فى الحب من أول نظرة.
 
1. برج الحمل..
يشتهر برج الحمل بكونه متسرعا إلى حد كبير فى الكثير من قرارته فهو يتسرع أيضا فى علاقته بالحبيب ويذهب للزواج به سريعا دون التفكير بعقل، ويستمر فى هذه العلاقة أطول فترة ممكنه مهما حدث فيها من مشكلات.

2. الثور..
عندما يقرر مواليد برج الثور الارتباط بشخص ما لا يوجد أحد يمكن أن يقف أمام هذا القرار، وأغلب مواليد هذا البرج يتزوجوا فى أوائل العشرينات من عمرهم، ولكن مع المشكلات التى تحدث لعدم دراسة القرار جيدا يكون سريع الانفصال عن أحبابه، ومن الممكن بعد فترة العودة لهم مرة ثانية.
 
3. الميزان..
جميع علاقات الميزان تنتهى بالزواج، وفى حالة الانفصال عن شريك الحياة لا تتوقع من مواليد برج الميزان عدم تكرار الخطأ الذى وقع فيه قبل ذلك، ولكنه يكرر نمط علاقته بنفس أخطائها مرارا وتكرارا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق