محافظ الشرقية يأمر بتوصيل ناخبة مسنة بسيارة المحافظة

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:11 م
محافظ الشرقية يأمر بتوصيل ناخبة مسنة بسيارة المحافظة

أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتوفير سيارة لنقل سيدة مسنة تدعى «فوزية سالم عبد العزيز»، وتبلغ من العمر 86 عامًا لتقوم بتوصيلها للجنتها الانتخابية تيسيرًا عليها وتقديراً لسنها. جاء ذلك خلال تفقده للجنة مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية بنين لمتابعة سيرالعملية الإنتخابية فوجئ المحافظ بالسيدة المسنة داخل اللجنة، وتبحث عن اسمها في الكشوف الانتخابية.

على الفور كلف المحافظ المشرفين على الإنتخابات بمساعدتها وتبين أنها دخلت اللجنة بطريق الخطأ على الفور أمر المحافظ بتوفير سيارة لتقوم بتوصيل السيدة للجنتها الصحيحة لتتمكن من الإدلاء بصوتها وتشارك في الإنتخابات الرئاسية .

قدم المحافظ الشكر والتقدير لها لحرصها على أن تشارك بنفسها رغم كبر سنها لتكون نموذج للشباب وللرجال وللسيدات يحتذى به ويضرب به المثل في حب الوطن. رافق المحافظ عميد أركان حرب مدحت العيسوي قائد الفرقة السادسة مدرعات والمكلفة بأعمال تأمين العملية الإنتخابية بنطاق دائرة المحافظة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

FB_IMG_1522246759180

  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق