قصص واقعية للحب من أول نظرة ليست وحي روايات وأفلام

الجمعة، 30 مارس 2018 03:00 م
قصص واقعية للحب من أول نظرة ليست وحي روايات وأفلام
الحب من النظرة الأولى
أمنية فايد

 
الحب الحقيقي هل هو الأول أم الحب الدائم الذي لم يتغير؟ سؤال نطرحه على أنفسنا كل يوم للتعرف على حقيقة الحب التي تعرض أمامنا يوميا على شاشات التليفزيون والسينما والروايات.

بحث موقع «إيليت» عن حقيقة الحب من أول نظرة، للتعرف هل هو يحدث فى الواقع أم هو فى الأفلام والروايات فقط، واستطاع الموقع جمع قصص بعض الزوجات التي يحكوا من خلالها عن حبهن من أول نظرة..

حب مدارس

تحكى إحدى الزوجات وتقول: «التقينا في المدرسة الثانوية من 10 سنوات، وكان زوجى وسيم وأنيق يشبه رجال السينما فى وقتها، وقعت فى حبه من أول نظرة ولكن لم أقول له، وبعد عامين حصلت على أول رسالة حب منه، وبالحديث معه عرفت أنه يحبى من أول لقاء لنا معا أيضا، وتزوجنا».

الحب السريع

تحكى إحدى الزوجات وتقول: كنا في الثامنة عشر من عمرنا طلاب في السنة الثانية من كلية علوم، رأيت زوجي لأول مرة على مسرح الجامعة وهو يقوم بدور «يوليوس قيصر» أعطاني ابتسامه لم أنساها حتى الآن، وفى اليوم الثاني جلسنا للتعرف على بعض في الكافتيريا، ومن هذا الوقت أصبحنا نتقابل كل يوم لمدة شهر، فحدث بيننا جذب يشبه المغناطيس، نقوم بكل شيء معا، ورغم أنى لم أؤمن بالحب من النظرة الأولى إلا أنى أمنت به من لحظة رؤيتي له، ومر على زواجنا 20 عاما، وأصبح لدينا أبناء كبار وأشعر أنى أقع في حبه أكثر.


الحب الأول لا يعنى حسن الاختيار

تحكى إحدى السيدات وتقول: «عندما رأيت زوجي السابق ووقعت العين بالعين كان الأمر يبدو وكأنه خلطة كيميائية وكهربائية جمعت بيننا وتعادلت مشاعرنا معا، وبعد الزواج اكتشفت أن الحب من النظرة الأولى لا يعنى التوافق الدائم لهذا انفصلنا ولا أشعر تجاه الآن بأي مشاعر».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق