بمشاركة صلاح.. كريستال بالاس يفاجئ ليفربول بهدف مبكر بعد 15 دقيقة

السبت، 31 مارس 2018 01:50 م
بمشاركة صلاح.. كريستال بالاس يفاجئ ليفربول بهدف مبكر بعد 15 دقيقة
ليفربول
رامي عبد الحميد

 

تقدم كريستال بالاس على ليفربول بعد مرور 15 دقيقة فى المباراة التى تقام على على ملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بدأ اللقاء بهجوم شرس من لاعبى ليفربول من أجل البحث عن الهدف الأول المبكر، فى ظل محاولة كريستال بالاس استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه بالإضافة إلي اللعب على الهجمات المرتدة والخللة الدفاعية لليفربول.

فى المقابل أهدر ساديو مانى فرصة الهدف الأول لليفربول من عرضية متقنة لمحمد صلاح، ونجح ميليفوجيفيتش لاعب كريستال  بالاس من احراز الهدف الأول من ركلة جزاء بعد عرقلة زاها مهاجم كريستال بالاس.

 
ذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد صلاح يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

 

تشكيل ليفربول فى مباراة كريستال بالاس اليوم
 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويعتلى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م