علشان الجاذبية والوهج يستمران مع الشريك ..إليك مفاتيح السر

السبت، 31 مارس 2018 10:00 م
علشان الجاذبية والوهج يستمران مع الشريك ..إليك مفاتيح السر
ياسمين أحمد

حينما ترتبط الفتاة دائما ما تود أن تكون جذابة في أعين شريك حياتها، وتحاول لفت نظره بطرق كثيرة، فبعضها ينجح والبعض الآخر يكون له نتيجة عكسية تماما، خاصة إن كانت الفتاة خجولة أو لا تتمتع بقدر كافي من القبول أو عدم الثقة بالنفس، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" مفاتيح السر لكل فتاة لتصبح جذابة، من خلال إتباع الآتي:
 
1) الثقة في النفس
بالنسبة للعديد من الأفراد، فإن امتلاك الثقة هو أمر سهل نظريا، لكن القيام به بشكل عملي يعتبر شاق وصعب للغاية، امتلاك الثقة في النفس يعني أن تشعري بالأمان لما أنت عليه.
 
2) الاسترخاء 
قد يكون من الصعب الاستمتاع بالحياة عندما يكون عقلك محتجز في دوامة التفكير الدائم في الماضي أو المستقبل، بدلا من القلق تجاه ما حدث أو ما قيل، أو تجاه ما سوف يحدث أو يجب عليك القيام به، قم بالاسترخاء، ودع الأمور تسير كما هي.
 
3) كوني مستمعة جيدة
إذا كنت تتحدثين إلى شريك حياتك، عليك أن تكوني منصتة جيدة.
 
4) كوني صادقة ومحترمة للطرف الآخر
تأكدي من أنك تظهري قدرا كافيا من الاحترام بينما تتحدثين بآرائك ووجهة نظرك، لا توجد أي فائدة من توجيه الإهانة له أو لأفكاره ومعتقداته الخاصة.
 
5) مشاركة اهتماماتك وشغفك
عندما يتحدث البشر عن الأمور التي تثير شغفهم وحماسهم، فإنهم يمتلئون بالحيوية و الحياة كليا، وهذه الحماسة قد تكون معدية، مما يجعل من المثير و المرح و المرغوب من الآخرين أن يكونوا حولهم.
 
6) لا تغيري من شخصيتك من أجل أي شخص
قد يكون من الممتع بل و الصحي للغاية، أن تخرجي من المنطقة الآمنة بك، عن طريق تجربة الهوايات الجديدة وبذل الجهد لكي تكوني شخصية اجتماعية أكثر، لكن الفكرة هي أن تقومي بهذه الأشياء لأجلك أنت وليس لأي شخص آخر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق