مورينيو يشكك في أسباب تراجع مستوى بوجبا مع المان يونايتد

السبت، 31 مارس 2018 03:23 م
مورينيو يشكك في أسباب تراجع مستوى بوجبا مع المان يونايتد
بول بوجبا
أمل غريب

 

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن لاعب وسطه فريقه بول بوجبا هو أفضل من يشرح أسباب تراجع مستوى أدائه خلال الموسم الحالي.

وكان بوجبا الفرنسي، تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا، في سبتمبر الماضي، وفشل بعد التعافي في استعادة سابق تألقه الذي ظهر به في بداية الموسم.

وغاب بوجبا، البالغ من العمر 25 عاما، عن اللعب خلال الموسم الحالي، بسبب إصابات خفيفة وتراجع المستوى، ولم يشارك أساسيا في أخر ثلاث مباريات ليونايتد.

وقبل مواجهة سوانزي سيتي، في وقت لاحق اليوم السبت، قال مورينيو، في تصريحات صحفية، مستوى أداء بوجبا لا علاقة له بالإصابة لأنه تعافى بصورة جيدة.

وردا على سؤال حول أسباب تراجع أداء لاعب الوسط الفرنسي الدولي، قال مورينيو، «اسألوه عن ذلك عندما تتاح لكم الفرصة.. أنا أقوم بعملي وهو كل ما أستطيع القيام به ولا يمكنني فعل أي شيء أخر».

وأردف المدرب البرتغالي: «تعافى جيدا بعد الإصابة.. لقد كانت إصابة خطيرة تنتهي بجراحة في معظم الحالات.. وأعتقد أن حالته أكثر من جيدة بعد التعافي من الإصابة العضلية.. لم تعاوده أثار الإصابة مطلقا».

وأحرز بوجبا هدفا، وهيأ الثاني في فوز فرنسا 3-1 على روسيا وديا الثلاثاء الماضي، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بين فرق دوري انجلترا العشرين برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، متخلفا بفارق 16 نقطة عن جاره المتصدر مانشستر سيتي.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م