توتنهام يحلم بضرب تشيلسي فى الدوري الإنجليزى الليلة

الأحد، 01 أبريل 2018 08:00 ص
توتنهام يحلم بضرب تشيلسي فى الدوري الإنجليزى الليلة
توتنهام

يأمل توتنهام ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل ضيفا على جاره تشيلسى على ملعب "ستامفورد بريدج"،  من خلال تحقيق أول فوزله فى عقر دار منافسه منذ 28 عاما، ما سيسمح له برفع الفارق عن تشلسى الى 8 نقاط وبالتالى تعزيزمركزه الرابع.

ولم يستبعد المدرب الأرجنتينى لتوتنهام ماوريتسيوبوكيتينو ، امكانية مشاركة هداف الفريق هارى كاين فى المباراة، بعد أن تعافى مبكرا من اصابة بالتواء فى أربطة الركبة.

وتعرض كاين الذى سجل 31 هدفا فى مختلف المسابقات هذا الموسم، للاصابة الشهرالماضى،  خلال مباراة فريقه ضد بورنموث ولم يكن من المنتظرأن يعاود التمارين قبل الشهرالمقبل.

وكشف بوكيتينو أن تطوراصابة كاين ايجابيا، وقال فى هذا الصدد "يجب أن ندرس حالته جيدا لأنه متفائل جدا وهو يقوم بعمل جيد كل يوم يتطور، وأضاف :"سندرس حالته فى الأيام القليلة المقبلة ومن الصعب الآن القول نعم أم لا بخصوص مشاركته ولا أستطيع القول لا،  ولا أستطيع القول نعم أيضا"، "ربما الأسبوع المقبل، لكن الأمر الأهم هو أننا متفائلون فى ما يتعلق بتعافيه ونقوم بعمل رائع ونحن سعداء". 

وأوضح :"بعد المباراة ضد بورنموث، اعتقد الجميع أن غيابه سيكون طويلا، لكن تعافيه كان رائعا".

وتبدو الضغوطات على تشلسى حامل اللقب الموسم الماضى كبيرة، لأن الخسارة تعنى تراجع آماله بنسبة كبيرة فى المشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل، وربما تطيح بمدربه الايطالى انطونيو كونتى من منصبه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق