ضبط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل بالقناطر الخيرية

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:07 ص
ضبط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل بالقناطر الخيرية
التنقيب علي الاثار

ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على أربع أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل قديم بدائرة المركز، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى الرائد محمد فتحي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا  من المدعو" احمد. محمد"  33 سنة، تاجر قطع غيار سيارات بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل قديم بجوار منزله. 
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية واللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وبالانتقال والفحص أمكن ضبط كلا من " محمد. م" 33سنه عامل بصيدليه (زوج نجلة مالك المنزل )، و"سامح. ع" 28 سنه عامل، و"تامر. س "33عاما صاحب محل، و"عبدالله. ط" 25سنه عامل وذلك حال قيامهم باعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل ملك المدعو" محمد. غ "متوفى" مكون من طابقين خالى من السكان، وتلاحظ وجود حفره بارضيه المنزل بعرض 75 سم وعمق 6 متر تقريباً. 
 
كما تم ضبط أدوات الحفر عبارة عن ( موتور مياه، رافع، أحبال، جردل، فأس ) وتم التحفظ عليهم. 
 
بمواجهة المتهمين، أعترفوا بارتكاب الواقعة، تم  التحفظ على المكان وتعيين الحراسة اللازمة عليه  تحرر عن ذلك المحضر رقم 3244 ادارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة العامه قررت حجز المتهمين المضبوطين وعرضهم صباح باكر رفقة تحريات المباحث حول الواقعه وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونيه للمتهمين، يستعلم من هيئة الاثار عما اذا كان المنزل محل الواقعه يقع بمنطقة أثرية. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا