«أقباط من أجل الوطن» النزاهة والشفافية كان عنوان الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:15 ص
«أقباط من أجل الوطن» النزاهة والشفافية كان عنوان الانتخابات الرئاسية
انتخابات - صورة ارشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

هنأ الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال، الشعب المصري العظيم على نجاح الانتخابات الرئاسية كما توجه بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقة الشعب المصري فيه، والتي تأتي نتيجة الإنجازات الضخمة التي تحققت خلال الأربع أعوام الماضية على كافة الأصعدة، مشيدًا بالنزاهة والشفافية التي تمت بها إدارة العملية الانتخابية والمشاركة الكثيفة من كافة فئات وأعمار الشعب المصري العظيم.

وقال كريم كمال، الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي ورئيس الاتحاد، في بيان صدر صباح اليوم الاثنين، أن المشاركة الكبيرة في الانتخابات من كل فئات الشعب المصري، وأعداد انتخاب الرئيس السيسي باغلبية ساحقة من خلال عملية انتخابية تم اجرائها بنزاهة رساله الي كل العالم بأن الشعب المصري يشعر بالإنجازات الضخمة التي تحققت علي أرض مصر.

وأضاف "كمال " أن الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي ويؤيده في كل قراراته وخطواته لبناء مصر ومحاربة الإرهاب، وان الدولة تسير نحو المستقبل بخطوات ثابتة قائمة على بناء دولة عصرية ديمقراطية تؤمن بالتعددية السياسية تعتمد على رأس المال الوطني في بناء اقتصادها.

وقال محمد مدحت الامين العام المساعد للاتحاد أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية بكثافة جاء تقدير لانجازات الرئيس السيسي ومن اجل ارواح شهداء الجيش والشرطة الابرار الابطال وكل مواطن مصري استشهد دفاعا عن الشعب المصري.

وأشار "مدحت" أن السيسي حول أحلام المصريين إلى واقع ملموس على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والأمني وهو لذلك كسب ثقة المصريين وحقق شعبية ليس لها مثيل في أي زمان، وان الدولة ستتحول خلال الاربع اعوام القادمة إلى دولة اقتصادها يوازي اقتصاد النمور الآسيوية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة