4 أمثال شعبية يقتدي بها مواليد برج الحمل في حياتهم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:00 ص
4 أمثال شعبية يقتدي بها مواليد برج الحمل في حياتهم
برج الحمل
رانيا سعد الدين

مواليد برج الحمل من الأبراج التي تحاول أن تأخذ النصيحة من مصادرها، وتعتبر الأمثال الشعبية من المصادر الموثوق فيها يؤمنون بها ويعملون بالحكم والمواعظ التي تخرج منها، ويقدم علماء الأبراج الأمثال التالية..
 
1- اتقي شر الحليم إذا غضب 
مواليد برج الحمل من الأشخاص التي تؤمن جداً بأن الشخص الحليم المسالم يكون في غضبة شرس ولا يطاق فبعد الصبر يأتي الطوفان الجارف حتى يعرف جميع من حوله أن لصبرة حدود ، كما أنه قادر على أخذ حقوقة بالشكل الكامل.
 
2- اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب 
يؤمن مواليد برج الحمل أن الله هو الرزاق الكريم وأن الإسان ليس له في رزقه حيلة ، فما نقوم بإنفاقه اليوم يمكن أن يعوضنا الله عنه اضعاف مضاعفة في اليوم التالي ، ومن المعروف أن مواليد برج الحمل يمتازون بالكرم على أنفسهم وعلى جميع من حولهم.
 
3- الدنيا يوم لك ويوم عليك
الحياة لا تستقيم لشخص على طول الزمان وهذا مايؤمن به مواليد برج الحمل فهم يعرفون أن الدنيا يوم تضحك لك وتعطيك جميع ماتتمنى ويوم أخر تصيبك ببعض البلاء ويجب أن تصبر حتى تمر الأزمة على خير.
 
4- حبيبك يبلع لك الزلط وعدوك يتمنى لك الغلط 
من الحقيقي جداً أن الأشخاص التي تحبنا ويكون لنا في قلوبهم معزة كبيرة قادرون على السماح وفتح صفحة جديدة لنا في القلوب ، بينما الشخص المعادي لنا يتمنى لنا الغلط حتى يكثر اللوم والعتاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق