البدري يمنح اللاعبين راحة بعد الفوز على طنطا.. ويستعد لسموحة الخميس

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:40 م
البدري يمنح اللاعبين راحة بعد الفوز على طنطا.. ويستعد لسموحة الخميس
حسام البدرى
أسماء عمر

اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس الاثنين، بخوض جانب من التدريبات الاستشفائية والبدنية على هامش مران الفريق الجماعي اليوم.

وادى اللاعبون جانبا من التدريبات الاستشفائية في «الجيم» والجري حول الملعب؛ لتفادي الإرهاق بعد مباراة طنطا التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف.

وأكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أمامه تحديات في الفترة المقبلة؛ منها بطولة كأس مصر ومباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني إن الأهلي يبحث عن الفوز بأرقام خاصة في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام، ووجه الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز على طنطا في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 من عمر بطولة الدوري.

كما وجه البدري الشكر لجماهير طنطا والجهاز الفني واللاعبين؛ حرصهم على تهنئة الأهلي على الفوز بلقب الدوري العام.

وأشاد المدير الفني بمستوى علي لطفي حارس الفريق، وأكد أنه سبق أن تحدث عن أكرم توفيق من قبل بأنه لاعب واعد.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه تحدث من اللاعبين وأكد لهم أن هناك فرصة أمامهم لتحقيق أرقام قياسية يسجلها لهم التاريخ.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول الكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء على أن يواصل الفريق استعداداته يوم الخميس المقبل لمباراة سموحة التي تقام يوم 8 أبريل الجاري.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم علي ملعب التتش بعد الفوز الذي حققه الفريق علي طنطا أمس في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 ببطولة الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز والمحدد لها الأحد المقبل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق