حيلة الزمالك لحسم الصراع مع وزير الرياضة

الأربعاء، 04 أبريل 2018 07:07 م
 حيلة الزمالك لحسم الصراع مع وزير الرياضة
مرتضى منصور
حسام الحاج

 
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على اللجوء الى سيناريو "موقعة الجمل" لحسم صراعه مع خالد عبد العزيز وزير الرياضة والنيابة العامة بشأن تعيين لجنة مالية تدير شئون النادى لحين انتهاء التحقيقات.
 
وعكف مساعدو مرتضى منصور على دراسة الأوضاع التى آل اليها النادى خلال الفترة الماضية، واستقر الجميع على طلب انتداب قاض للتحقيقات لإبعاد النيابة العامة عن التحقيقات الجارية نهائيًا وبالتالى عودة شئون النادى الى مجلس الإدارة.
 
ويقف القانون حائلًا أمام مجلس الزمالك لطلب مخاصمة النيابة العامة ما أدى إلى الاستقرار على السيناريو الجديد لحسم الصراع نهائيًا مع خالد عبد العزيز، وإعادة زمام الأمور الى النادى من جديد.
 
ووفقًا لمصدر مطلع داخل نادى الزمالك فإن مرتضى منصور رئيس الأبيض توجه اليوم إلى مكتب وزير العدل لتقديم طلب انتداب قاض تحقيقات لإبعاد النيابة العامة عن الصورة نهائيًا بعدما فشلت كل المساعى التى قام بها لإبعاد لجنة وزارة الرياضة عن النادى نهائيًا.
 
ودخل مجلس ادارة الزمالك فى صدام كبير مع اللجنة المالية المشكلة برئاسة اللواء اسماعيل الفار بعد تعنت مسئولى وزارة الرياضة(حسبما يصف رئيس الزمالك فى تصريحاته دائمًا) .
 
ويعود السيناريو الحالى الذى يسعى نادى الزمالك الى تفعيله، الى الأحداث السيناريو الخاص بانتداب قاضى تحقيقات فى قضية "موقعة الجمل" الشهيرة، والتي جاء على أثرها حكم البراءة بعد تغيير دفة التحقيقات من النيابة الى قاضى تابع لوزارة العدل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق