أمبراطورية جوارديولا والمان سيتي تسقط في 96 ساعة (فيديو)

الأحد، 08 أبريل 2018 06:39 م
أمبراطورية جوارديولا والمان سيتي تسقط في 96 ساعة (فيديو)
بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى
محمد طارق

يواصل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي سقوطه الثاني علي التوالي رغم البداية القوية لكتيبة جوارديولا في بداية الموسم والتي جعلته يحتل صدراة الدوري بفارق كبير عن اقرب منافسيه المان يونايتد والتأهل لربع نهائي دوري الابطال ، ويفوز بكأس الرابطة علي حساب أرسنال.

حيث خسر المان سيتي في مباراة التتويج بالبريمرليج أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الاتحاد بالجولة الـ 33 في الدوري الانجليزي رغم تقدم ابناء جوارديولا بهدفين، والتي كان يكفي المان سيتي الفوز بها للتتويج باللقب رسميا .

 

 

و تعرض المان سيتي اوروبيا لهزيمة مذلة امام ليفربول الانجليزي و المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ،بثلاثية قاسية في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال الاربعاء الماضي في الانفيلد ،لتكون فرصة السيتي في التأهل لنصف نهائي الابطال شبة مستحيلة .

ورغم ان السيتي قد انهى بطولة الدوري شبه رسمي الا انه يحتاج الي 6 نقاط للتتويج بالبطولة رسميا ،و كذلك يحتاج الي الفوز بأكثر من 3 أهداف امام ليفربول في مباراة الاياب علي ملعب الاتحاد دون تلقي أهداف تنهي علي امال السيتي في تخطي الريدز .

 

و سيخوض جوارديولا اسبوعا هاما في انقاز موسمه اوروبيا و محليا ،حيث سيواجه ليفربول في إياب ربع نهائي الابطال يوم الثلاثاء القادم،و كذلك توتنهام في الجولة الـ 34 من الدوري الانجليزي علي استاد ويمبلي السبت القادم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق