كل ما لا تعرفه عن أعمال تطوير شارع أبو الفدا بالزمالك

الأحد، 08 أبريل 2018 01:51 م
كل ما لا تعرفه عن أعمال تطوير شارع أبو الفدا بالزمالك
عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة محافظ القاهرة
ماجد تمراز

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، سير الأعمال في إعادة رصف وتطوير شارع أبو الفدا بالزمالك، حيث يعد من المحاور الهامة والرئيسية بالزمالك، ويمتد بطول 3.8 كم، وتقوم المحافظة بتطويره تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالقاهرة، بتكلفة حوالي 13 مليون جنيه، وتم الانتهاء من 3 كيلو مترات .
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم مراعاة إحلال وتجديد شبكات المرافق بالكامل قبل إعادة الرصف، كذلك إنهاء أعمال توصيل شبكة الغاز الطبيعي للجزء الذي لم يتم إنتهاء العمل به، على أن تستكمل الشركة أعمال التوصيل الداخلية سطحياً بدون الحاجة إلى الحفر مرة أخرى .
 
وشدد المحافظ على رئيس شركة المقاولات المنفذة للمشروع، بالانتهاء من مشروع التطوير بالكامل خلال 10 أيام مع رفع المخلفات أولاً بأول.
 
تشمل الأعمال إقامة غرف تفتيش للمرافق وبالوعات مطر على طول الشارع، وإعادة رصف الشارع والأرصفة والبردورات، وعمل أحواض زرع حماية للأشجار المعمرة على طول الشارع .
 
وطالب المحافظ، كل من رئيس الحي ومدير مديرية الطرق والنقل، بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور، للسماح بزيادة ساعات العمل ليلاً للمقاول لسرعة إنهاء العمل بدلاً من الساعتين المقررتين له، مع إتخاذ الاجراءات اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق