جهود مكثفة لكشف غموض حادث احتراق موظف بالمعاش في المنيا

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:49 م
جهود مكثفة لكشف غموض حادث احتراق موظف بالمعاش في المنيا
اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض العثور على جثة موظف لقى مصرعه حرقا، فى ظروف غامضة ، وقد قررت نيابة مركز المنيا، بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، تشريح جثة الموظف بالمعاش، والمقيم بقرية صفط اللبن.
 
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا  إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضه مدير إدارة البحث الجنائي، بمصرع "ث ف" ٦٥ عامًا بالمعاش، ومقيم بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، حرقًا في ظروف غامضة.
 
انتقل لمكان الواقعة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا، والنقيب محمد وفائي معاون المباحث، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتوفى كان يعاني من تاريخ مرضي نفسي سابق وقعيد الفراش ، وقد شب حريق بغرفته أدعى أهله أنه بسبب سيجارة مشتعلة، ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.
 
وأفاد تقرير مفتش صحة بندر المنيا الدكتور هاني اسحق شحاته، أن الحرق جاف النوع ، ومن درجات حريق الجسم الثلاث بنسبة تقترب من الـ ٨٠%  بمناطق الوجه والطرف العلوي الأيسر، والجانب الأيسر من البطن والصدر وأعلى الظهر والفخذ الأيسر مع تفحم جزء من ملابسه، وأنه لا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق