فرج عامر: سموحة أحرج الأهلي بــ 3 ناشئين و2 مصابين وأوقف أرقامه القياسية

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:12 ص
فرج عامر: سموحة أحرج الأهلي بــ 3 ناشئين و2 مصابين وأوقف أرقامه القياسية
فرج عامر
أسماء عمر

 

أكد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن مباراة فريقه أمام الأهلي لم تكن مجرد تحصيل حاصل بعد حسم المارد الأحمر لدرع بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع .

وأضاف عامر، أن سموحة كان سبباً في توقف الأرقام القياسية للنادي الأهلي، بعد تجمد انتصاراته المتتالية عند 16 فوز، ليفشل حسام البدري مدرب النادي الأهلي في معادلة رقم مانويل جوزية مدرب الفريق السابق.

وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الاهلي بمن حضر، مين قال ان الاهلي كان بيلاعب سموحة بالاحتياطي ،والاهلي كان يرغب معادلة رقم مانويل جوزية بالفوز المستمر ١٧ مباراة ،بالاضافة الي ان هذة المباراة الوحيدة في الدوري التي لم يتمكن الاهلي من هز شباك الخصم .

أضاف رئيس نادي سموحة: الاهلي كان يرغب في رش الملعب بالمياة قبل المباراة وهذا ما يفعلة عندما يكون لدية اصرار علي الفوز وسموحة رفض ذلك نهائيا ،المدير الفني الكابتن حسام البدري وقف ٩٣ دقيقة كاملة علي الخط .

وأكد عامر، أن فريقه كان يواجه ظروفاً صعبة قبل خوض مباراة الأهلي إلا أنه نجح في إحراج المارد الأحمر قائلاً: سموحة لعب ب٤ ناشئين تحت السن واثنين مصابين حسام حسن وأوميد إوكري، بالاضافة إلي وجود ضربة جزاء لصالح سموحة في الشوط الأول بكل وضوح ولا تقبل الشك مع الاحترام والاعتراف بنزاهة وكفاءة الحكم ولكن جلا من لايسهو، وهذا لا يقلل من شأن الأهلي أقوي فريق في أفريقيا ومصر ولكن يوضح قوة فريق سموحة عندما يكون لدية الرغبة مدير فني ولاعبين، وأيضا اثراء للدوري العام الذي فقد طعمة بافتقار المنافسة وتوجة المشجعين المصريين لتشجيع الدوري الانجليزي وبالأخص ليفربول من اجل نجمنا الكبير محمد صلاح.

كانت مباراة النادي الأهلي وسموحة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

فرج عامر
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق