النيابة الإدارية تقرر نجاح طالب إعدادى بالغردقة لعدم إخطاره بموعد الامتحان

الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:37 ص
النيابة الإدارية تقرر نجاح طالب إعدادى بالغردقة لعدم إخطاره بموعد الامتحان
امتحانات - صورة ارشيفية

أمرت النيابة الإدارية بالغردقة باعتبار طالب إعدادى، ناجح بعد رسوبة فى مادة اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية وذلك لعدم إخطاره بموعد الامتحان فى الدور الثانى .
 
وكشفت تحقيقات النيابة الادارية بالغردقة التى باشرها مؤنس الزهرى رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار اسلام مقلد مدير النيابة الادارية بالغردقة، قيام " ن . ح .ع" مختصه شئون العاملين بمدرسة محمد فريد الإعدادية بترك كشف الراسبين بالشهادة الإعدادية والمعد لاستيفاء توقيع أولياء أمور الطلبة بالعلم على موعد امتحان الدور الثانى، تركته  لأحد العمال لا يجيد القراءة ولا الكتابة مما كان له اثره فى عدم التيقن من توقيع الطلبة أو أولياء أمورهم بيقين على النتيجة ومن ثم تخلف علمهم.
 
كما انتهت النيابة إلى مسئولية المذكورة عن عدم اخطار الطالب المدعو محمود شهدى عثمان بالمواد التى رسب فيها بامتحان الشهادة الإعدادية بأخطار رسمى على عنوان محل إقامته على النموذج المعد لذلك مما ترتب عليه عدم علم الطالب بالنتيجة ورسوبة .
 
كما انتهت النيابة إلى مسئولية مدير المدرسة المشرف، وأصدرت قرارات تأديبية رادعة أيدتها اللجنه القضائية للتأديب، وتسوية حالة الطالب ونجاحه وفقا للقواعد المعمول بها. 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا