صلاح VS ميسي.. الفرعون المصري يقهر منافسيه

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:00 م
صلاح VS ميسي.. الفرعون المصري يقهر منافسيه

ليلة لن ينساها محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وابن بلادنا الجميلة مصر، فى الملاعب الأوروبية، وذلك بعدما تمكن من قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مضيفه مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ومن ثم التأهل لنصف نهائى البطولة.

  مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الريدز على ملعبه 3 / 0 بأهداف محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، قبل أن يكرر ليفربول فوزه بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 1 للريدز، ويتأهل لنصف النهائى لأول منذ 10 أعوام، وتحديداً منذ عام 2008.

محمد صلاح بات على بُعد خطوات قليلة من اقتحام التاريخ، والتربع على عرش قارة أفريقيا فى الملاعب الأوروبية، حيث يفصله عن ذلك هدفان فقط لا غير.

صلاح الذى سجل هدفاً فى شباك السيتى رفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم فى البطولة، ليتساوى مع صامويل إيتو أسطورة الكاميرون الذى سجل نفس عدد الأهداف مع فريقه السابق إنتر ميلان فى موسم 2010- 2011.

وحال نجاح صلاح فى تسجيل هدف واحد على الأقل فى مباراتا نصف النهائى سيصبح أكثر لاعب إفريقى على الإطلاق يسجل أهدافاً فى موسم واحد من البطولة.

ليونيل ميسى

على الجانب الآخر، لم يتوقع أشد المتشائمين بنادي برشلونة الإسباني والمفتائلين بنظيره روما الإيطالي أن يتأهل الفريق الإيطالى من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وباستحقاق كامل.

روما رغم خسارته بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب ربع النهائي استطاع الاستفاق وإقصاء برشلونة بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل مستفيداً من قانون الهدف خارج الأرض.

منذ عدة مواسم والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يغيب عن المباريات المهمة، في كثير من المباريات احتاجه الفريق ولم يجده، وهنا نتسائل هل حتى هذه اللحظة نعتبره أفضل من كريستيانو رونالدو؟.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة