محافظ بني سويف: ربنا مش هينزل علينا الأكل لازم نشتغل (فيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:10 م
محافظ بني سويف: ربنا مش هينزل علينا الأكل لازم نشتغل (فيديو)
محافظ بنى سويف

طالب المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، المواطنين بالعمل، وزيادة المشروعات الصغيرة، التي تمكن الدولة من لقدرة على الانتاج، حتى تمتلك قوت يومها.
 
وتابع المحافظ قائلا:« ربنا مش هينزل علينا  الأكل  لازم نشتغل ، حتى لا نعتمد على الاستيراد من الخارج  لان من لا يملك قوته لا يملك حريته   كما ان العمل والانتاج هما اساس التنمية ».
 
 
جاء ذلك خلال 65 عقداً لمشروعات صغيرة ومتناهىة الصغر بنظام القروض الدوارة لتربية وتسمين الطيور،مقدمة من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة «فاو» بالتعاون مع مؤسسة  مصر الخير  على المستفيدات بقرية منشاة عبد الصمد بمركز إهناسيا وقفطان بمركز سمسطا فى سرادق اقيم بقرية منشاة عبدالصمد، ضمن مشروع «تحسين الأمن الغذائي والتغذية في مصر»، الذي يتم تنفيذه  بالتعاون مع وزارة الزراعة وبتمويل من الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية.
 
وذلك بحضور زهرة أحمد مديرة المشروع بمنظمة الفاو والنائبين على بدر،محمد كساب ،والدكتورة زهرة أحمد مدير مشروع تحسين التغذية بمنطمة الفاو،و أكرم نعمان ممثل مؤسسة مصر الخير، والمحاسب ممدوح عباس رئيس المدينة ، والمهندس عمر حسن وكيل وزارة الزراعة،  أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن، والمهندس مصطفى راشد نقيب الزراعيين ببني سويف ،ومحمود الشيمي مدير فرع مؤسسة مصر الخير ببني سويف، ونهى محمد مدير إدارة التعاون الدولى بديوان عام المحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى انه يتمنى أن تصل المشروعات شهريا إلى مائة ثم ألف مشروع فى انحاء المحافظة ، لافتا إلى أن الدول العظمى تعتمد فى بناء اقتصادها على المشروعات الصغيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق