علشان تكون مصدر إعجاب للآخرين الحل في منتهى البساطة

السبت، 14 أبريل 2018 08:00 م
علشان تكون مصدر إعجاب للآخرين الحل في منتهى البساطة
ارشيفية
ياسمين أحمد

كثير من الأشخاص لا يتمتعون بالجاذبية بالقدر الكافي، ولا يلقوا استحسان من الآخرين، وهذه تعد مشكلة كبيرة، خاصة إذا تعلق الأمر بعدم الارتياح مع الأخر في مجال العمل أو الدراسة، لكن من الممكن حل هذه المشكلة من خلال العمل على تطوير الذات، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" عدة نصائح تساعد على كسب أي شخص الإعجاب من الآخرين، وهي كالآتي:
 
1) ابتسم 
الابتسامة الصادقة هي أسرع وأبسط طريق لقلب الناس، فيميل الإنسان بطبيعته إلى قضاء الوقت مع شخص مسلي وسعيد، لأن السعادة معدية مما يدفع بدوره من حولك إلى الشعور بالسعادة لمجرد قضاء الوقت معك.
 
2) التواصل البصري
التواصل البصري أو التقاء العيون هو أحد أبسط طرق إبداء اهتمامك بما يقوله المتحدث، وعادة ما يحدث بشكل تلقائي، فعندما تشاهد التلفاز تنظر إليه، لذا التزم بفعل ذلك عند التحدث مع أحد.
 
3) إمالة رأسك تجاه المتحدث
هناك تفسير علمي لأهمية هذا السلوك، فطبقا لنظرية التطور تكشف إمالة الرأس الشريان مما يعطي المتحدث انطباعا بأنك تتحدث بطريقة ودودة لا عدائية.
 
4) حرك حاجبيك بسرعة
قد تقوم بذلك بتلك الإيماءات لا إراديا، فهي إحدى الإيماءات التلقائية التي توحي بأنك شخص ودود، لذا حرك حاجبيك إلى أعلى وأسفل سريعا خاصة أثناء التوجه ناحية الشخص عندما تراه من مسافة بعيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق