السيسي: فلسطين أوشكت على الضياع ونخوض معركة الشرف في سيناء

الأحد، 15 أبريل 2018 02:59 م
السيسي: فلسطين أوشكت على الضياع ونخوض معركة الشرف في سيناء
الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية
محمد الشرقاوي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة مواجهة العمليات الإرهابية والحد من خطر من التنظيمات الإرهابية التى تهدد دول العالم العربى.

وقال خلال كلمته في القمة العربية في دورتها الـ 29 بالظهران السعودية: «أثق أنكم تتابعون الجهود الجبارة التى تقوم بها القوات المسلحة من الجيش والشرطة معركة الحياة والشرف المعركة الشاملة سيناء 2018، لدحر قوى الشر، والتى لا تهدد مصر وحسب، بل تهدد المنطقة والحضارة الإنسانية بأسرها، معركتنا هي جزء أساسى، الحرب الشاملة يجب أن تشمل كل العمل الإرهابى تنفيذا وتسليحًا وتمويلًا، فحمل السلاح هو المرحلة الأخيرة».

وعن القضية الفلسطينية أكد أن الجرح الفلسطينى النازف والشهداء الذين يسقطون كل يوم وقضية فلسطين هى القضية العرب المركزية التى توشك على الضياع بين قرارات دولية غير مفعلة وصراع الاشقاء اصحاب القضية الذى يستنزف قواهم ومواردهم الضئيلة ويفتح الباب أمام من يريد تكريس واقع الاحتلال كأمر واقعى ويسعى لإنهاء حلم الشعب الفلسطينى فى الحرية والدولة المستقلة.

 

وأضاف الرئيس السيسي فى كلمته الافتتاحية بالقمة العربية الـ29 بالظهران: "لا أبالغ أن بلادنا ومنطقتنا تواجه اخطر أزمة منذ استقلالها وانتهاء حقبة التحرر الوطنى وعلينا جميعا تقع مسئولية كبرى فى وقف هذا التردى فى القضية العربية واستعادة الحد الادنى من التنسيق المطلوب لإنقاذ الوضع العربى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م