تامر حسني يرد على حادثة ضرب حرسه للصحفيين فى حفل «بدر»

الأحد، 15 أبريل 2018 10:17 م
تامر حسني يرد على حادثة ضرب حرسه للصحفيين فى حفل «بدر»
تامر حسنى
علاء دياب

حرص النجم تامر حسني على توضيح ما حدث بحفله الذي أقيم أمس السبت في جامعة بدر، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بالخلافات التي دارت بين الأمن والمصورين.

وكتب "حسني" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" لمن يهمه الأمر من الساده الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة بدر انا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت".

وتابع: "أي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقة بحفلتي ولا فريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضي والحمد لله يعني باب الظيطة اتقفل أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جملة مفيدة وهم عارفين اني مليش دعوة بالموضوع".

واختتم "حسني" حديثه:" الجو ده قديم أوي والناس عارفة أني معنديش جاردات، كفاياكوا المدرسة القديمة دي حمضت بجد وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقًا مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي، وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث باسمي في هذه الأمور فهناك مدير أعمالي حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك وجميع السادة المحترمين يعرفوه جيدًا وألف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ما حدث بمنتهى الصدق والحيادية ألف شكر".

 

 

110
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق