اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 16-4-2018.. محمد صلاح متضامنا مع الشناوي: ستعود أقوى

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 16-4-2018.. محمد صلاح متضامنا مع الشناوي: ستعود أقوى
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 16-4-2018، العديد من الأخبار الهامة والتى جاء على رأسها محمد صلاح متضامنا مع الشناوي: ستعود أقوى.

 

ميدو: محمد صلاح أفضل مني.. والزمالك بيدوس على أبنائه

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو العقلية او الشخصية، مشيراً إلى أن عقلية محمد صلاح أفضل منه.

 

محمد صلاح متضامنا مع الشناوي: ستعود أقوى

عبر الدولي المصري محمد صلاح، عن تعاطفه مع حارس مرمي الزمالك أحمد الشناوي ، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا، في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.


نجوم كتبوا حكايات في تاريخ المونديال.. هل ينضم محمد صلاح ورفاقه

الجماهير المصرية تتلهف بكل شوق وحب مشوار المنتخب الوطنى فى مونديال كأس العالم 2018 والذى صعد له الفراعنة بعد غياب 28 عاما فشل فيهم منتخب الساجدين فى بلوغ محطة المونديال فى ست محطات.


محمد صلاح يمنح الضوء الأخضر لريال مدريد للتفاوض مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، منح فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع إدارة ليفربول من أجل حسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


صلاح يتربع على عرش الهدافين الأفارقة في القارة العجوز

«مو صلاح.. الملك المصري».. ليس فحسب بل والملك الإفريقي في القارة العجوز، فهذا اللقب استحقه الفرعون المصري محمد صلاح بعد سلسلة متتالية من الأهداف خلال مبارياته مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فقد أحرز بالأمس هدفه الثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز "Premier League"، في شباك بورنموث الإنجليزي، ليتصدر بهذا الرقم هدافي القارة السمراء في الدوري الإنجليزي، ويحطم العديد من الأرقام التي ظن يومًا أصحابها أنه لا يوجد من يحمها يوما ما.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق