شاهد.. إطلالة غريبة لـ"ريهانا" على الانستجرام (صور)

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:08 ص
شاهد.. إطلالة غريبة لـ"ريهانا" على الانستجرام (صور)
ريهانا
شيماء جمال

 
تعد النجمة العالمية ريهانا، أيقونة الجمال و الموضة، في عالم الأزياء، إلا أنها أطلت بمظهر غريب، التى شبهت بالملاءة، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.
 
أفادت الصحيفة أن المغنية الأمريكية، البالغة من العمر 30 عاماً، نشرت مجموعة من الصور لها، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ" Instagram"، وهى ترتدى ملابس شفافة من اللون البيج، تشبه بملاءة السرير، وانتعلت حذاء البوت عالى الفخذ من نفس درجة اللون، أمس الأحد، وهكذا ظهرت في مهرجان كوتشيلا، ولاقت إعجاب من مرتدى الصفحة الرسمية ما يقارب 2 مليون.
 
وأوضحت أيضاً أن ريهانا شوهدت فى الصفوف الأمامية، وهى ترقص على أنغام بيونسيه، داخل المهرجان، كما أشعلت  مواقع التواصل الاجتماعى، بظهورها بإطلالة الستينيات، فقد تمكنت من سرقة الأضواء بإطلالتها في مهرجان "كوتشيلا"، وشاركت "ريهانا" متابعيها الذين يبلغ عددهم 61.6 مليون متابع عبر حسابها على الانستجرام، مجموعة صور لإطلالتها الجريئة والغريبة.
 
ويذكر أن  النجمة العالمية ريهانا أتت إلى المهرجان، بعد إعلان عن منتج جديد من الهايلايتر  من علامتها التجارية "فانتي فير"، وهما "Body Lave"، و"Fairy Bomb"،  وسوف يتوفر فى الدول العربية ابتداءاً من يوم الخميس المقبل 19 إبريل.
 
 
‬‬
 
 
 
 
WhatsApp Image 2018-04-16 at 10.45.20 AM

 

WhatsApp Image 2018-04-16 at 10.45.25 AM

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا