الإنسانية فوق كل اعتبار .. "هارى" و "ميجان " يدعوان طفل ناجي من السرطان لحضور حفل الزفاف الملكي

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:00 م
الإنسانية فوق كل اعتبار .. "هارى" و "ميجان " يدعوان طفل ناجي من السرطان لحضور حفل الزفاف الملكي
ميجان ماركل
كتبت أمنية فايد

تستمر الاستعدادات غير التقليدية لفرح الأمير هارى وميجان ماركل، حيث انضم مؤخرا أحد الناجين من السرطان وهو "رودى وتروورث" البالغ من العمر 9 سنوات إلى قائمة الضيوف والتى تضم 2600 شخص الذين تمت دعوتهم إلى حفل الزفاف الملكى للدخول إلى أراضى القلعة للمشاركة فى الحفل.

أعلنت والدة الطفل "رودى" عن سعادتها هى وأسرتها عندما استقبلت دعوة إليكترونية من مبادرة دوق يورك المجتمعية لحضور حفل زفاف الأمير "هارى" و "ماركل" فى قلعة وندسور فى 19 مايو القادم.

وقالت والدة "رودى" لموقع "ديلى ميل" انه تم الاعتراف بمؤسستها الخيرية التابعة للأطفال بعملها المجتمعى القوى، حيث قمت بتأسيسها بعد تشخيص إصابة ابنها بنوع نادر من السرطان فى عمر 6 أشهر، تعمل المؤسسة على مساعدة الأمهات التى وقع أطفالهن فريسة للسرطان.

وأضافت: "كان خبر الدعوة لفرح الأمير "هارى" له تأثير مختلف على "رودى" بدأ ردود الأفعال الغريبة عليه أخذ فى البكاء أولا ثم الضحك والصراخ والجرى فى كل مكان فى المنزل".

وأشارت قائلة: "رؤية حفل زفاف سيكون امتياز إضافى لحياتنا لأننا مجرد أشخاص تعيش فى هيدرسفيلد".

ويذكر أن "رودى" ليس الوحيد من خارج العائلات الملكية والأصدقاء المقربين التى تم دعوتهم على حفل ميجان وهارى، فمن الضيوف أيضا تلميذة نجت من هجوم مانشستر الإرهابى، وخبير حرب أفغانى وعاملين خيريين معوقين ومشردين ومدرسيين لهم دور مجتمعى كبير.

1
 
2
 
3
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق